"صحة الطائف" تحقِّق تفوُّقًا مخبريًّا على مستوى السعودية

حصدت 11 مركزًا ببرامج قياس الجودة والكفاءة
"صحة الطائف" تحقِّق تفوُّقًا مخبريًّا على مستوى السعودية

التقى صالح بن سعد المؤنس، مدير الشؤون الصحية بالطائف، اليوم بمكتبه، عددًا من فنيي المختبرات بمستشفيات الطائف، بعد أن حصدوا عددًا من المراكز في برامج المختبرات المتقدمة على مستوى مستشفيات السعودية، وكرَّمتهم وزارة الصحة في وقت سابق.  

 

وحرص المؤنس على الالتقاء بهم، ودعم دورهم في مواقعهم الفنية في مختبرات مستشفيات الطائف، مقدمًا لهم الشكر، وحاثًّا إياهم على بذل المزيد.

 

وأوضح عبدالهادي الربيعي، مدير العلاقات والإعلام المتحدث الرسمي لصحة الطائف، أن مختبرات صحة الطائف حقَّقت مراكز متقدمة في عدد من البرامج التقدمية التي تعتمدها الوزارة لقياس كفاءة الممارسين الصحيين في المختبرات الطبية، وجودة العمل. وقد حصدت "الطائف" من خلال مختبرات مستشفى الملك عبدالعزيز خمسة مراكز متقدمة، فيما حصد مختبر مستشفى الملك فيصل أربعة مراكز تقدمية، فيما حقق مختبر مستشفى الصحة النفسية مركزَيْن في برامج قياس الجودة والكفاءة في وزارة الصحة على مستوى السعودية؛ وهو ما يعني تميُّز هذه المختبرات والعاملين بها في جودة العمل والأداء بشكل يدل على المستوى العالي والدقيق للنتائج المخبرية، بما ينعكس إيجابًا على دقة التشخيص؛ وبالتالي العلاج الملائم.  

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org