"صحة مكة" تنفي: مصورة سيلفي العمليات لم ترفض التحقيق كما تم تداوله

"المالكي": إعفاء مدير النور ليس مرتبطًا بالواقعة وإنما بهدف تجديد الدماء
"صحة مكة" تنفي: مصورة سيلفي العمليات لم ترفض التحقيق كما تم تداوله

نفت الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ما تم تداوله عن رفض الموظفة التي تعمل في العلاقات العامة بأحد المستشفيات بمكة المثول للتحقيق حول قضية السيلفي الشهيرة التي التقطتها الموظفة أثناء إجراء العملية لأحد المرضى وأثارت ردود أفعال في الأوساط، وفي مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة، حميد المالكي، لـ"سبق" إن الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة وجهت بالتحقيق مع الموظفة التي قامت بالتصوير والتقطت سيلفي في غرفة العمليات في أحد المستشفيات، وبناء على نتائج التحقيق والتوصيات سوف يتم اتخاذ الإجراء اللازم من قِبل صاحب الصلاحية.
 
وأشار "المالكي" إلى أن الموظفة لم ترفض مثولها للتحقيق، ولم يردنا شيء رسمي يفيد بذلك، داعيًا إلى ترك تداول الشائعات والتي تتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي وتحري الدقة في المعلومة وأخذها من مصادرها الرسمية.
 
كما نفى "المالكي" أن يكون قرار الإعفاء والذي صدر اليوم لمدير مستشفى النور الدكتور أيمن يماني مرتبطًا بسبب قضية سيلفي الموظفة بل عملية تدوير للإدارات وتجديد دماء جديدة وليس لها علاقة بالقضية التي أشرت إليها التي مازالت التحقيقات جارية معها وسوف تصدر نتائج التحقيق قريبًا .
 
يُذكر أن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون، أصدر قرارًا بتكليف الدكتور محمد بافرج، مديرًا لمستشفى النور بمكة المكرمة وتضمن القرار الشكر بعد إعفاء الدكتور أيمن يماني على فترة خدمته مديرًا للمستشفى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org