ضرب هجر بالستة و"السومة" حضر بـ"الهاتريك".. الأهلي: جايك يا "إتي"

تأهل لدور نصف نهائي كأس ولي العهد
ضرب هجر بالستة و"السومة" حضر بـ"الهاتريك".. الأهلي: جايك يا "إتي"

ضرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم موعداً مع نظيره الاتحاد "ديربي منتظر" في دور نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، وذلك بعد أن أقصى نظيره هجر  -درجة أولى- "6 /1" في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم "دور ربع نهائي" على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

 

الحصة الأولى:

تجلى "الراقي" في هذا الشوط وسيطر على مجريات اللعب من خلال تنويع اللعب عبر الأطراف والاستحواذ على منطقة المناورة، فسجل أربعة أهداف متتالية؛ حيث افتتح "فهد حمد" عند الدقيقة 16 مسلسل الأهداف، ومن ثم أحرز "هداف الأهلي- عمر السومة" ثلاثة أهداف متتالية عند الدقائق "22، 36، 39"، وكان لـ"سلمان المؤشر" الدور الكبير في تحويل الكرات العرضية بإتقان للسومة الذي تفنن في إحراز "الهاتريك".

 

لم تكن محاولات عناصر هجر كافية لتقليص الفارق، كما أن المدير الفني للفريق الوطني "سمير هلال" استسلم للنتيجة؛ لذا سير الأهلي المباراة بطريقته.

 

الحصة الثانية:

مع مطلع الشوط الثاني تصدى حارس هجر "نواف العتيبي" لأكثر من كرة خطرة، إلا إن زميله المدافع "راضي الراضي" تسبب في ضربة جزاء عند الدقيقة 53 بعد أن أعاق "عبدالفتاح عسيري" ليتقدم لتنفيذها "معتز هوساوي" ويسكنها داخل الشباك كهدف خامس.

 

فضل المدير الفني للأهلي "غروس" إراحة "السومة" فدفع بـ"مهند عسيري" الذي لم يتأخر كثيراً في إضافة الهدف السادس برأسية رائعة عند الدقيقة 69.

 

وسط محاولات "شيخ الأحساء" لتسجيل هدف شرفي تحقق لهم ذلك عند الدقيقة 72 عن طريق "سوما" بعد الاستفادة من كرة مرتدة سريعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org