طائرة "السعودية" الخاصة باليوم الوطني وصلت جازان وتواصل إلى جدة والمدينة

بهو الإدارة العامة تزين برسائل المواطنين الموجهة للمرابطين على الحدود
طائرة "السعودية" الخاصة باليوم الوطني وصلت جازان وتواصل إلى جدة والمدينة

 وصلت طائرة الخطوط السعودية الخاصة بمناسبة اليوم الوطني "86"للمملكة بشعارها الأخضر المستلهم من راية التوحيد وعلم المملكة، إلى مطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان مساء أمس.

وحملت الرحلة رقم (SV8768) القادمة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة على متنها (193) ضيفاً.

وتواصل الطائرة اليوم الثلاثاء، رحلاتها ذهابا وإيابا إلى كل من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الإقليمي بتبوك.

وكان مدير الخطوط السعودية بجازان سعيد الحويفي وعدد من منسوبي المحطة ومسؤولو الجهات الحكومية العاملة بالمطار، في استقبال الطائرة لدى وصولها مطار الملك عبدالله بجازان، حيث تم توزيع بعض الهدايا التذكارية الخاصة باليوم الوطني بشعار المناسبة على الضيوف القادمين على الرحلة من مواطنين ومقيمين .

وتمت جدولة طائرة (اليوم الوطني) اليوم الثلاثاء 26 ذي الحجة 1437هـ الموافق 27 سبتمبر لتقوم بأربع رحلات داخلية، الأولى غادرت جدة إلى تبوك على الرحلة رقم (SV8543) في الساعة 12:50 ظهراً، وتعود الساعة 03:20 عصراً من تبوك إلى جدة برقم (SV1454).

وتتوجه الطائرة بعد ذلك من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بالرحلة رقم (SV1805) الساعة 06:05 مساءاً، وأخيراً تعود بمشيئة الله الساعة 10:05 مساءاً من المدينة إلى جدة بالرحة رقم (SV1447) وتواصل بعد ذلك رحلاتها وفق الجدول التشغيلي المعتاد إلى العديد من المحطات الداخلية والدولية.

من جانب آخر، أزاحت الخطوط السعودية الستار عن لوحة تذكارية في بهو الإدارة العامة بالخالدية تتضمن صورا لأبرز رسائل المواطنين الموجهة إلى جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، وذلك ضمن مبادرتها المبتكرة بنقل تهاني وشكر ودعوات المواطنين للأبطال المرابطين على الحد الجنوبي بمناسبة اليوم الوطني.

وحملة اللوحة شعار (ندين بأمننا فيها بعد ربنا لأبطالنا وجنودنا) وتم توزيعها على ضيوف "السعودية" على متن الرحلات وفي المطارات (صالات الفرسان) والمراكز التجارية الكبرى.

واختارت "السعودية" بهو مبنى الإدارة العامة الرئيس في جدة موقعاً لعرض اللوحة الجدارية ذات الأبعاد (m2.5X7)، حيث تزينت بمئات المشاركات المميزة التي خطتها أيدي المشاركين من مختلف شرائح المجتمع وكافة مناطق المملكة لمسؤولين ووزراء ومشاهير ومواطنين كباراً وصغاراً رجالاً ونساءً، سطروا من خلالها أجمل العبارات وأصدق الكلمات لجنودنا الأبطال في الحد الجنوبي والذي قدموا أروع ملاحم التضحيات في سبيل الذود عن حمى الوطن بأرواحهم.

وكان مديرا "السعودية" في نجران وجازان قد زارا مقر قيادة القوات في القطاعين صباح اليوم الوطني "الجمعة 23 سبتمبر" وكذلك جنودنا الأبطال المرابطين من كافة قطاعات القوات المسلحة في الحد الجنوبي، وقاما بتسليم بطاقات تهاني المواطنين باليوم الوطني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org