طالبات كليات ينبع الصناعية يشكين تأخر الجداول الدراسية

طالبات كليات ينبع الصناعية يشكين تأخر الجداول الدراسية

حظر حساب أي طالبة تتقدم بالشكوى

تفاجأ عدد من طالبات كليات ينبع الصناعية أثناء تقديمهن شكاويهن عبر حساب موقع الكلية في "تويتر" بحظر حساب أي طالبة تتقدم بالشكوى حول جدولهن وضعف الموقع الإلكتروني وعجزهن التسجيل إلكترونيًا مما جعلهن التسجيل كتابياً مما يتسب في تعثر انطلاقة الدراسة بتعثر تسجيل المواد.

وتلقت "سبق" شكاوى الكثير من أولياء أمور طالبات كلية ينبع الصناعية يبدون فيه تذمرهم واستياءهم من عدم تجاوب الكلية معهم، حيث إن الطالبات يعانين من مشكلة بتسجيل جداولهن، بالإضافة للحذف والإضافة بأسرع وقت عن طريق الجامعة، إلا أنهن لم يجدن حلاً، فاتجهن إلى وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر حساب الكليات والمعاهد المعتمدة، حيث قوبلن بالحظر لكل طالبة تتقدم بشكوى عبر الحساب.

وأشارت إحدى الطالبات إلى أن هذه المشكلة تتكرر بشكل دوري في كل فصل، بالإضافة لضعف الموقع الرسمي للتسجيل بالكليات، مما نضطر بتسجيل المواد ورقيًا ويتم تسليمها يدوياً لقسم الرجال مما يؤدي لتأخر التسجيل ويتم رفض بعض المواد المطلوب تسجيلها، مما يساهم في تأخير تخرجنا لقلة عدد الساعات المسجلة.

وطالب عدد من أولياء أمور الطالبات بسرعة حل المشكلة التي تخص موقع القبول والتسجيل حيث تسبب في تأخير التخرج للكثير من الطالبات.

ونقلت "سبق" شكاوى بعض الطالبات لمدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع الصناعية الذي وعد بالإجابة على هذه الشكاوي ولم تتلق "سبق" أي رد حتى إعداد هذا الخبر.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org