11 طالباً بمدرسة في جدة يحرزون تميزاً على مستوى العالم

في امتحانات كامبريدج للطلبة المتفوقين
11 طالباً بمدرسة في جدة يحرزون تميزاً على مستوى العالم

 أثبت أحد عشر طالباً من مدرسة ثــامـــر العالمية بجدة جدارة وتميزاً بحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى مدارس المملكة العربية السعودية والعالم من خلال إحرازهم أعلى النتائج في امتحانات كامبريدج للطلبة المتفوقين، لدورة مايو/ يونية 2016م.

وأكدت مدرسة ثــامـــر العالمية، أنّ هذه المراكز المشرّفة تدل على الموهبة والإخلاص والإلتزام والتفاني في العمل، وتميز الطلاب والهيئة التعليمية معاً وتعاون أولياء الأمور مع المدرسة.

وأوضحت أنها ليست المرة الأولى التي يحصل فيها طلابهم على المراتب المتقدمة، بل هذه المراتب  جاءت نتيجة مثابرة وجهد سنوات من التعليم المتميز والناجح، لافتة أنه سيتم تكريم  الطلاب المتفوّقون في حفل سيُقام في  المدرسة.

وعبر كلّ من مديري القسم الثانوي عن فخرهما وإعتزازهما بهذه النتائج المشرّفة، وقدّما التهنئة للطلاب والمعلمين الذين عملوا بجدّ وإجتهاد لتحقيق هذا التّميّز، فهو ثمرة تعبهم ومثابرتهم وإصرارهم للحصول على أعلى المراتب في امتحانات IGCSE  GCE -، وإنعكاس لإرادتهم في بناء مستقبل زاهر، متمنّيا لهم النجاح المستمر والتوفيق.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مدرسة ثــامـــرالعالمية الأمير فيصل بن ثــامـــر بن عبدالعزيز، عن تقديره البالغ لجهود الإدارة الأكاديمية والهيئة التعليمية والطلاب، كما قدم التهاني  لهم جميعاً على هذا الإنجاز التعليمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org