550 طالبًا يجرون الاختبارات التحريرية بكلية المسجد النبوي

"السميري": إجراء المقابلة الشخصية للناجحين غدًا
550 طالبًا يجرون الاختبارات التحريرية بكلية المسجد النبوي

أجرت عمادة كلية المسجد النبوي الاختبار التحريري للمتقدمين، الذين بلغ عددهم 550 طالبًا؛ وذلك تمهيدًا لقبولهم طلبة منتظمين في أقسامها (الشريعة، القرآن وعلومه والسنة وعلومها) في بداية العام الدراسي الجديد.
 
ونظَّمت الكلية منذ وقت مبكر صباح اليوم الاختبار، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتهيئة المكان المناسب لإجراء الاختبار لعموم المتقدمين.
 
وأشاد عميد كلية المسجد النبوي، الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، بالجهود التي تبذلها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف من عناية ورعاية واهتمام بطلاب العلم الشرعي من مختلف أنحاء العالم، والدور البارز الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من تقديم كل ما يحتاج إليه زوار المسجد النبوي وقاصدوه من الراغبين في طلب العلم الشرعي.
 
ومن جهته، أفاد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية رئيس لجنة القبول والتسجيل، الشيخ عبدالله السميري، بأن عدد المتقدمين لاختبار القبول في الكلية 630 متقدمًا، حضر منهم ما يقارب 550 طالبًا. مشيرًا إلى أن اللجان ستقوم بتصحيح إجابات الطلاب المتقدمين هذا اليوم، كما ستعلن النتائج النهائية؛ ليتسنى للناجحين إجراء المقابلة الشخصية غدًا - بمشيئة الله - ومن ثم الانتظام في الكلية طلبةً مستجدين لهذا العام 1437 هـ/ 1438هـ.  
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org