"طريب الخيرية" تفتتح مشروع إفطار صائم بـ 45 متطوعًا من أبناء المحافظة

تم توزيعهم إلى مجموعات وتفعيل خطوط خارجية لتوزيع الوجبات بالشارع العامب
"طريب الخيرية" تفتتح مشروع إفطار صائم بـ 45 متطوعًا من أبناء المحافظة

منذ ساعات مبكرة من أول أيام الشهر الفضيل بدأت استعدادات الجمعية الخيرية بمحافظة طريب بجميع مواقع مشروع  إفطار صائم بوسط المحافظة والصناعية ومجمع بن كدم بطريق العرين ومجمع آل حاضر .

وفي التفاصيل، تم افتتاح المشروع بحضور رئيس مجلس الإدارة ماجد بن محمد الجبيلي ومدير إدارة الجمعية ناصر جبران آل ناجع ومدير المشروع أحمد سعيد آل مالح وجميع أعضاء الجمعية .

وتم توزيع المهام والأعمال من تفعيل خطوط الإنتاج الداخلية والخارجية في توزيع وجبات إفطار وتجهيزها للمسافرين، حيث يقوم على تنفيذها ما يقارب ٤٥ شابًا تم توزيعهم إلى مجموعات يترأسهم مشرفون من أعضاء الجمعية كما تم تفعيل خطوط خارجية لتوزيع الوجبات في الشارع العام الرياض - خميس مشيط وطريق العرين - سراة عبيدة - طريب للمسافرين وسالكي الطريق العام بواقع ٥٠٠ وجبة .

واتسم أول يوم بتوزيع ما يقارب٤٠٠ وجبة داخل المخيم الكبير بوسط المحافظة ، ١٢٠ وجبة بمسجد الصناعية، و٤٠ وجبة بمجمع بن كدم بطريق العرين، و٧٠ وجبة بمجمع آل حاضر .

وتتكون الوجبات الداخلية من: ( ربع دجاجة مع الرز + شوربة + لبن + ماء + نصف رغيف خبز + عصير + حبة فواكه + تمر+ فاين ).
والوجبات الخارجية من: ( تمر + ماء + عصير + فطيرة + كب كيك + معمول تمر + فاين معطر + خلاله).

وقامت الجمعية بتوزيع المياه المبردة على جميع جوامع ومساجد محافظة طريب.
وتقدم رئيس مجلس الإدارة ومدير إدارة الجمعية والأعضاء وجميع العاملين بالمشروع بالتبريك بحلول شهر رمضان المبارك لقادة الوطن ووزير العمل والتنمية الاجتماعية وللشعب الكريم .

كما تقدم بالشكر لجميع الداعمين لهذا المشروع وغيره من المشروعات التي تقوم بها الجمعية والذي كان لهم السبب في نجاح تلك المشروعات.. داعين الله أن يتقبل منهم صالح الأعمال.
ودعا رجال الأعمال وأهل الخير في دعم برامج الجمعية ومشروعاتها من خلال أرقام الحسابات التالية :
رقم حساب التبرعات٤٨٠٦٠٨٠١٠٠٠٠٩١٦
رقم حساب الزكاة ٤٨٠٦٠٨٠١٠٠٠٠٩٠٨
رقم حساب كفارة اليمين ٤٨٠٦٠٨٠١٠٠١٠٣٤٥

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org