طفل المدينة ضحية الحاوية الإلكترونية يتيم الأب وذووه يعتزمون مقاضاة المول

العم يوضح لـ"سبق" تفاصيل عن الحادث ويؤكد: لم يكن هناك إرشادات حولها
طفل المدينة ضحية الحاوية الإلكترونية يتيم الأب وذووه يعتزمون مقاضاة المول
تم النشر في

انتهت رحلة عائلية إلى أحد المجمعات التجاريّة بالمدينة المنورة بفاجعة كبيرة إثر وفاة ابنهم البالغ  من العمر 7 سنوات بسبب إصابة في الرأس  في حاوية للنفايات الإلكترونية في أحد المطاعم في المجمع التجاري ليلحق بوالده الذي توفي قبل 5 أشهر بسبب معاناته مع المرض. 

وكشف عم الطفل عماد العلاسي لـ "سبق" : أن الطفل خرج مع عائلته للتسوق في أحد المجمعات التجارية يوم أمس ، وعند تناول العائلة وجبة الغداء في أحد المطاعم قام الطفل برمي بعض الأغراض في هذه الحاوية الإلكترونية إلا أن الهيدروليك قد أصابه في الرأس لعدة مرات ، وبعد تدخل رجل الأمن الصناعي لإنقاذه إلا أن الطفل سقط مغمى عليه ليتوفى، رحمة الله.

وأضاف عم الطفل أن هناك مطالبات سوف نتقدم بها ضد إدارة المول بسبب الإهمال الذي تسبب في وفاة  الطفل ، مؤكدا أن ليس هناك أي إرشادات أو تعليمات حول هذه الحاوية الإلكترونية. 

وكان  المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة المدينة المنورة خالد مساعد السهلي قد صرح أن عمليات المنطقة تلقت في تمام الساعة 15:08 من مساء أمس بلاغاً يفيد بوجود حالة إسعافية خطيرة داخل أحد المجمعات التجارية لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات وهو في حالة إغماء تام .

وبين السهلي أنه على الفور تم توجيه فريق الاستجابة المتقدمة وفرقة إسعافية للموقع وعند الوصول تم إيصال الطفل من قبل أحد المواطنين للفرقة الإسعافية فور توقفها أمام السوق .

وأضاف :بعد الكشف على الحالة اتضح وجود إصابة خطيرة في منطقة الرأس وعدم وجود نبض أو تنفس وتم على الفور البدء بالإنعاش القلبي الرئوي CPR حتى الوصول للمستشفى دون أن تنجح عملية الإنعاش.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org