طلاب جامعة أم القرى: موقع بحوث مكتبة الملك عبدالله "عطلان"

أكَّدوا أنَّ المشكلة سبب تأخرهم في تقديم البحوث
طلاب جامعة أم القرى: موقع بحوث مكتبة الملك عبدالله "عطلان"

عبَّر عدد من طلاب جامعة أم القرى عن استيائهم بسبب إشكالية في موقع مكتبة الملك عبدالله الإلكترونية منذ ثلاثة أيام؛ وذلك بسبب عطل أثناء محاولة تصفحه؛ إذ تظهر رسالة مفادها "تعذر الموقع عن عرضها".
 
وقال طلاب لـ"سبق": "لا نستطيع الدخول لموقع البحث في مكتبة الملك عبدالله الإلكترونية، التي كلفت مبالغ هائلة لإنشائها، لكن القائمين على هذه المكتبة – للأسف - لم يتمكنوا من حل هذه المشكلة؛ الأمر الذي جعلنا نتأخر في تقديم البحوث المطلوبة منا".
 
وأشاروا إلى أنَّهم عند استخدام الموقع للبحث عن مصدر أو رسالة علمية، وعند النقر على عرض النص الكامل للرسالة، لا يستجيب الموقع؛ ما سبّب لنا تأخيراً في إعداد البحوث للدارسين. وقالوا: نرجو من إدارة الجامعة التدخل ليتم حل تلك المشكلة سريعاً.
 
  وأضافوا: الأمر الذي أثَّر علينا دراسياً، وفي موعد إكمال بحوثنا. مع العلم بأنَّ المكتبة تتيح خاصية القراءة داخل الموقع فقط للرسالة العلمية؛ ما يجبرنا على الدخول اليومي للمكتبة للقراءة. وقد عرضنا المشكلة على حساب المكتبة بـ"تويتر"، لكن لم تحل المشكلة إلى الآن. ويظهر خلال البحث طلاسم وحروف متفرقة، ومحتوى البحث غير مفهوم.. ويكتفي القائمون على الموقع بأنَّه تم حل المشكلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org