"طيران الأمن" تستعرض مهامها بـ "الصور" وعروض "الفيديو" في الجنادرية

تشارك لأول مرة بجناج وزارة الداخلية
"طيران الأمن" تستعرض مهامها بـ "الصور" وعروض "الفيديو" في الجنادرية

تشارك القيادة العامة لطيران الأمن للمرَّة الأولى في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 30" هذا العام، في معرض بجناح وزارة الداخلية.

ويبين المعرض عبر عروض للفيديو وعرض للصور الفوتوغرافية أبرز مهام طيران الأمن المتعددة، ويوضح دورها الفاعل في مساندة القطاعات الأمنية وأجهزة الدولة المختلفة، وما يقوم به أسطولها الجوي من مهام إنسانية، علاوةً على مشاركاتها في المناسبات الوطنية والإجتماعية، كما يضم الجناح عرض لتجهيزات الأطقم الجوية.

وأعرب قائد عام طيران الأمن اللواء الطيار محمد بن عيد الحربي عن اعتزازه بالمشاركة الأولى لطيران الأمن في "الجنادرية 30"، مبينًا أنَّ هذه المشاركة تأتي ضمن مشاركة وزارة الداخلية ممثلةً بقطاعاتها المتعددة في المحافل الوطنية، التي تهدف لتعريف كافة أطياف المجتمع بالجهود المبذولة للحفاظ على أمن كل من يعيش على ثرى هذا الوطن الغالي.

وأشار اللواء الحربي إلى أنَّ المعرض يوضح التطور في منظومة العمل البشري والتقني الذي وصل إليه طيران الأمن الحالي وكذلك خطط التطوير المستقبلية، ويركز الضوء على مهامه الرئيسية، كما سيتم توزيع العديد من الإصدارات التي تبين ذلك وتوضح برامج التوظيف والتأهيل لزوار المعرض طيلة أيام المهرجان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org