طيران "ناس" تنقل 100 ألف حاج من 17 دولة إلى جدة والمدينة

​شغلت 274 رحلة جوية عبر 11 طائرة مخصصة لموسم الحج
طيران "ناس" تنقل 100 ألف حاج من 17 دولة إلى جدة والمدينة

أعلنت طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن نجاح نقل حجاج بيت الله الحرام في موسم حج 1438 من 17 دولة حول العالم، موضحاً أن عدد الحجاج وصل إلى قرابة 100 ألف حاج.

وشغّلت طيران ناس (274) رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام، من (17) دولة حول العالم، وذلك عبر (62) رحلة إلى جدة و(212) رحلة إلى المدينة المنورة عبر 11 طائرة عريضة البدن مخصصة لموسم الحج.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "ناس"، بندر المهنا: "نعمل على مدار العام لتجهيز خطة نقل الحجاج بكل يسر وسهولة، ونفتخر بهذه الخدمات التي نقدمها لضيوف الرحمن من شتى بقاع العالم ليؤدوا فريضة الحج، ونحن الآن نعمل على عودتهم سالمين بكل يسر وسهولة، كما كان حضورهم سلساً وميسراً ولله الحمد بفضل جهود حكومتنا الرشيدة، والمتابعة المستمرة من قبل معالي وزير النقل، ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، ومثابرة وجهود زملائي في طيران ناس، والذين أفتخر بهم وباحترافيتهم وعملهم يومياً لمدة 24 ساعة طوال أيام موسم الحج".

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم "المهنا"، وتفقّد خلالها فرق عمل طيران ناس، واطّلع على مراحل تسيير الرحلات وانطلاقها بكل سلاسة في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، كما تحدّث مع الحجاج لأخذ انطباعاتهم حول الحج، وتجربتهم مع طيران ناس.

وشكر الرئيس التنفيذي لمجموعة "ناس" الجميع على الجهود الكبيرة المبذولة لضيوف الرحمن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org