طيران ناس يناقش خططه التوسعية ويستعرض رؤيته للوجهات الداخلية والخارجية

المهنا: نؤمن أن الشفافية مع الإعلام تجعل من بيئة قطاع الأعمال أكثر صحية
طيران ناس يناقش خططه التوسعية ويستعرض رؤيته للوجهات الداخلية والخارجية

 ناقش طيران ناس خططه التوسعية واستعرض رؤيته المستقبلية وذلك خلال اللقاء السنوي الذي عقده بحضور عدد من الإعلاميين مساء أمس الأربعاء في العاصمة الرياض، حيث يعقد هذا اللقاء سنويًا من مبدأ الشفافية واستعراض الخطط المستقبلية لطيران ناس التي يسعى الناقل الوطني الوصول إليه سواءً لوجهات داخلية أو دولية.

ورحب بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة بجميع الإعلاميين وتحدث عند الخطط المستقبلية لطيران ناس وحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي لعام 2016م في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي.

وقد طرح العديد من الإعلاميين عدة أسئلة عن مستقبل طيران ناس في ظل دخول منافسين جدد لسوق النقل الجوي في المملكة العربية السعودية، وأثر ذلك على صناعة الطيران في المملكة بشكل عام، وطيران ناس بشكل خاص.

وقال مدير عام التسويق والتاصال بمجموعة ناس القابضة بندر الحسن: نؤمن في طيران ناس بأن الشفافية مع الإعلام والصحافة تجعل من بيئة قطاع الأعمال أكثر صحية ومصداقية، وإننا من هذا المنطلق نعقد اجتماعنا الثاني لنناقش خططنا التوسعية مع الإعلاميين، ونستعرض رؤيتنا المستقبلية في قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية.

وأضاف: كما يسعدنا في مثل هذه الاجتماعات أن نجيب على أسئلة الحضور لنكون على درجة عالية من الوضوح في عملنا وخططنا التي نتطلع للوصول إليها".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org