"عادل عزت": دورة تبوك الدولية وُجدت لتبقى .. والمونديال هدفنا

بعد استقبال "فهد بن سلطان" له في مكتبه
"عادل عزت": دورة تبوك الدولية وُجدت لتبقى .. والمونديال هدفنا

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم "عادل عزت" أن بطولة تبوك الدولية وجدت لتبقى، وأن الملامح الأولية للنسختين الأولى والثانية تنبئ بمشروع رياضي تنافسي أخوي سيكون له أثره الكبير على كرة القدم السعودية.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بالجهود التي يقدمها الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك من دعم للرياضة بشكل عام، ولكرة القدم بشكل خاص؛ من خلال إقامة هذه البطولة؛ كونه قياديًّا رياضيًّا مخضرمًا، وصاحب بصمة مميزة في تاريخ كرة القدم السعودية، مشيدًا بالمستوى التنظيمي الرفيع للبطولة الذي انعكس على الأداء الفني للبطولة.

وقدم "عادل عزت" الشكر للأمير فهد بن سلطان على حفاوة الاستقبال التي حظي بها خلال لقائه مع الأمير فهد بن سلطان بمكتبه صباح اليوم الأحد، معربًا عن سعادته بالاستماع لنصائح هرم رياضي كبير، شهدت معه كرة القدم السعودية تطورًا لافتًا على كافة المستويات.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي "عادل عزت" إلى ثقة الأمير الكبيرة بقدرة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على تجاوز المباراتين المتبقيتين له في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018م، من خلال استشعار لاعبي المنتخب للمسؤولية الملقاة على عاتقهم بإعادة البسمة لجماهير الكرة السعودية والتأهل لكأس العالم، بعد غياب دام أكثر من 12 عامًا.

ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى حديث الأمير وتذكيره بالماضي القريب للكرة السعودية، الذي فرض من خلاله منتخبنا الوطني نفسه منافسًا قويًّا أمام أقوى المنتخبات، في مختلف البطولات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org