عاصمة "السياحة الإسلامية" تطلق العدد الأول من "مدينة النور "

عاصمة "السياحة الإسلامية" تطلق العدد الأول من "مدينة النور "

تحتوي على مشاركات متعددة من مختلف دول العالم الإسلامي
تم النشر في

أصدرت اللجنة المنظمة لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م، العدد الأول من نشرتها الإعلامية "مدينة النور" ضمن خطة المركز الإعلامي للمناسبة والتي تستمر حتى نهاية العام الميلادي الجاري.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم المناسبة، المهندس خالد الشهراني، أن النشرة الإعلامية ستصدر بشكل شهري ويتم توزيعها بمرافق الفعاليات ومختلف الجهات الحكومية والخاصة بمنطقة المدينة المنورة وخارجها، بهدف نقل أخبار المناسبة بشكل جديد يناسب ذائقة قراء الصحف الورقية والمهتمين بعالم السياحة والتراث، منوهاً بأن النشرة يقوم على إعدادها فريق عمل متكامل وتتكون من 12 صفحة .

وأضاف "الشهراني" أن النشرة المعنونة بـ"مدينة النور" تحتوي على العديد من المشاركات من مختلف دول العالم الإسلامي وتتضمن مختلف المواد الصحافية بالإضافة إلى العديد من الأخبار والتقارير والتحقيقات والاستطلاعات واللقاءات الصحافية مع العديد من المسؤولين بالإضافة لأعمدة المقالات التي تضم نخبة من الكتاب من مختلف دول العالم الإسلامي.

وأبدى "الشهراني" أمله بأن تنال النشرة إعجاب المهتمين، وأن ترضي ذائقة القراء بمختلف أطيافهم، لافتاً بأن النشرة الإعلامية متاحة على الموقع الإلكتروني للمناسبة على شبكة الإنترنت www.madinah2017.com ، وكذلك على تطبيقات المناسبة على الهواتف الذكية.

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org