عبدالله بن مساعد وعيد يطمئنان على استعدادات الأخضر الشاب قبل لقاء العراق

المنتخب يختتم تدريباته على ملعب مدينة حمد
عبدالله بن مساعد وعيد يطمئنان على استعدادات الأخضر الشاب قبل لقاء العراق

أجرى رئيس الهيئة العام للرياضة، الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز، اتصالاً هاتفيًّا بالمشرف العام على المنتخبات السنية الوطنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خالد الزيد، الذي يرأس بعثة منتخبنا الوطني للشباب المشارك في نهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عامًا المقامة في مملكة البحرين، اطمأن خلاله على الأمور كافة المتعلقة بالمنتخب الذي يلاقي نظيره العراقي غدًا الأحد في دور الثمانية، مشيدًا بما قدمه الجميع من جهد في البطولة القارية.
 
  كما تلقى الزيد اتصالاً من رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، يطمئن من خلاله على الأمور كافة المختصة بالمنتخب ومشاركته القارية.
 
  وثمن خالد الزيد هذين الاتصالين، مؤكدًا أنه تم نقلهما للاعبين الذين أكدوا أنهم لن يدخروا جهدًا في سبيل تشريف الكرة السعودية في المحفل القاري، مطالبًا الجماهير السعودية بالحضور، ومساندة المنتخب في المباراة.
 
  إلى ذلك، اختتم المنتخب الوطني تدريباته عصر اليوم السبت على ملعب مدينة حمد تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري، وسُمح للإعلاميين بدخول التدريبات لمدة 15 دقيقة قبل أن يتم إغلاق الحصة التدريبية الأخيرة التي تسبق لقاء العراق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org