400

400

هو عدد ساعات الفيديو التي يتم رفعها "كل دقيقة" إلى موقع يوتيوب، الأمر الذي يعكس شغف العالم بمشاهدة المحتوى المرئي؛ وفقاً لـ "سام بلاتس" مدير الشؤون الحكومية لـ "غوغل" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 


 
جاء ذلك في ملتقى الإعلام المرئي الرقمي الرابع "شوف" الذي انطلق يومنا هذا، في مدينة الرياض بهدف حث الموهوبين على رفع المستوى المعرفي والثقافي لضمان تدفق الأفكار الإبداعية، وتحفيز الشباب على تطوير مواهبهم وتحويلها إلى مشروعات استثمارية ناجحة، وزيادة التوعية بأخلاقيات ومبادئ المجتمع في جميع أعمال الإنتاج المرئي، والمساهمة في إيجاد محتوى تدريبي متخصص لتطوير مجال الإعلام المرئي الرقمي.

 
وتُعنى هذه الفعالية السنوية بإبراز المقدرة الوطنية في مجال الإعلام الرقمي، كما تسعى إلى رفع وعي الشباب وتسخير أدوات الإعلام الرقمي لخدمة الوطن وتوطيد علاقة التعاون والشراكة بين المواهب الشابة الجديدة وبين المستثمرين والجهات ذات العلاقة، إضافة إلى تسليط الضوء على ملفات وقضايا متنوعة في هذا المجال.

 
وشملت فعاليات الملتقى التي شارك فيها 15 شاباً وشابة، على جلستين حواريتين، نوقشت خلالهما قضايا واقع الإنتاج المرئي، بما في ذلك صناعة وتجديد الأفكار.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org