بعد تعيينه بالشورى.. الدكتور الفيفي يرفع شكره لمقام خادم الحرمين

دكتوراه في الفقه وأكاديمي بجامعة أم القرى
بعد تعيينه بالشورى.. الدكتور الفيفي يرفع شكره لمقام خادم الحرمين

رفع الدكتور سليمان بن علي محمد الفيفي خالص الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - على الثقة الملكية بصدور الأمر الملكي بتعيينه عضوًا بمجلس الشورى ، سائلاً الله عز وجل أن يعينه وزملاءه في المجلس على ما فيه الخير للدين والوطن.
 
ودعا الدكتور الفيفي اللهَ أن يعينه ويسدده هو وزملاءه في مجلس الشورى ، وأن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة ممثلة في مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله جميعًا.
 
ويعمل عضو مجلس الشورى الجديد، الدكتور سليمان الفيفي أكاديميًا في جامعة أم القرى بمنطقة مكة المكرمة، وهو حاصل على الدكتوراه في الفقه من الجامعة ذاتها.
 
الفيفي من مواليد عام 1399هـ درس الابتدائية في محافظة فيفاء بمنطقة جازان لينتقل بعدها ليدرس المتوسطة والثانوية والجامعة في منطقة مكة المكرمة وحصل على البكالوريوس عام 1425 والماجستير 1431 والدكتوراه 1436.
 
وللفيفي عددٌ من الأبحاث منها شهادة الاستفاضة دراسة فقهية مقارنة عام 1436، وكذلك الإحرام من جدة للقادمين عن طريق المراكب البحرية أو الجوية دراسة نقدية.
 
وكان قد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله عددًا من الأوامر الملكية، تضمنت تعيين الفيفي عضوًا بمجلس الشورى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org