عقب معاناة عامين .. توجيه يغلق ملف مستحقات المتعاونين بجامعة القصيم

"الداود" وجّه بإيداع رواتبهم المتأخرة في حساباتهم خلال الأيام القادمة
عقب معاناة عامين .. توجيه يغلق ملف مستحقات المتعاونين بجامعة القصيم

بعد معاناة سنوات وجه مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود، بإنهاء مستحقات المتعاونين والمتعاونات بشكل عاجل وإيداعها في حساباتهم خلال الأيام القليلة القادمة.

جاء توجيهه بعد المعاناة التي طالت كثيراً من المتعاونين والمتعاونات بكليات الجامعة بالمنطقة ولم تجد استجابة رغم شكاويهم المستمرة حتى تدخل مدير الجامعة الحالي بعد مباشرة أعماله مديراً لها وأغلق ملف القضية الذي استمر لأعوام.

وكانت "سبق"، قد نشرت ‏معاناتهم قبل أشهر وقالوا فيها: "نعاني تأخُّر صرف رواتبنا منذ عامين بلا مبررات واضحة للتأخير؛ فبعد تواصلنا مع المسؤول في كل مرة يخبرنا بحجة جديدة، والأشهر الأخيرة في الغالب لا يرد على اتصالاتنا".

وأضافوا: قبل شهرين تقريباً طُلب منا إعادة رفع الأوراق الفصل الماضي من جديد لأن أوراقنا غير موجودة رغم أن المنسق أعطانا الرقم التسلسلي للمراسلة وخرجت من عنده، كما طلب منا أيضاً تعديل ساعات مراقبة الامتحانات إلى ساعات عملية 75 ريالاً رغم أن الفصول الماضية كانت نظرية 150 ريالاً".

وتابعوا: "رفعنا خطاباً لإدارة الجامعة قبل أشهر عدة ولا ردَّ حتى الآن، وتواصلنا مع زملائنا في المقارّ الأخرى خارج الرس، وتأكّدنا أن مستحقاتهم صُرفت، وآخر ردّ وصلنا منهم هو ننتظر تعميد الصرف ولا شيء حتى الآن".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org