على فوّهتها وجد شقيقُه حذاءه.. انتشال جثمان مواطن سقط ببئر مهجورة بأضم

غادر ليلة العيد وعُثر عليه متوفىً بعد يومين.. الشرطة ترفع البصمات والتحقيق جارٍ
على فوّهتها وجد شقيقُه حذاءه.. انتشال جثمان مواطن سقط ببئر مهجورة بأضم

انتشل الدفاع المدني بمحافظة أضم التابع لمنطقة مكة المكرمة، مساء أمس الاثنين، جثمان مواطن في العقد الرابع من العمر، من داخل أحد الآبار المهجورة بمركز ربوع العين ٤٠ كم عن محافظة أضم.
وأكد الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن البئر يصل عمقها إلى ١٠٠م، وتم انتشاله بعد الاستعانة بإحدى المعدات المخصصة لحفر الآبار، وتم نقله للمستشفى؛ لإكمال الإجراءات، وتسليم الحادث للجهات المعنية.


وكانت إحدى الأسر بمركز ربوع العين قد فقدت أحد أبنائها، والذي غادر المنزل ليلة العيد دون أن يحدد وجهته، مما أسفر عنه غيابه لمدة يومين، وهو الأمر الذي دفع شقيقه للبحث عنه؛ حيث اتصل بكل أصدقائه، لكنه لم يعثر له على أثر، مما دفعه إلى البحث عنه في أحد الأودية القريبة من المنزل؛ حيث عثر عليه متوفىً داخل أحد الآبار المهجورة، والتي تبعد قرابة 4 كلم من منزل أسرته، بعد أن وجد حذاءه على فوّهتها، وقد قام بإبلاغ الدفاع المدني بأضم، والذي حضر للموقع.


ونظراً لعمق البئر المهجورة، والذي يبلغ 100 متر، استعان الدفاع المدني بإحدى المعدات المخصصة لحفر الآبار؛ ليتم انتشال جثمان المواطن، ونقله إلى ثلاجة الأموات بمستشفى أضم العام، فيما باشرت الشرطة الموقع، وقامت برفع البصمات، وما زالت التحقيقات جارية؛ لمعرفة أسباب سقوطه داخل البئر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org