عمادة شؤون الموظفين بجامعة الملك سعود تكرّم ذوي شهداء الواجب

في ذكرى اليوم الوطني .. وزوجة شهيد لجنودنا البواسل: "يحفظكم الله"
عمادة شؤون الموظفين بجامعة الملك سعود تكرّم ذوي شهداء الواجب

احتفلت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك سعود في المدينة الجامعية للطالبات الأحد الماضي باليوم الوطني الـ 86؛ وكرّمت العمادة ذوي شهداء الواجب من منسوباتها تعبيراً عن ما تكنّه العمادة لهنّ من مشاعر فخر واعتزاز ومحبه.

 

واكتست العمادة بفرعيها الرجالي والنسائي باللون الأخضر والأبيض، وتزينت بالأعلام والأوشحة التي تحمل عبارات الحب والوفاء للوطن والقيادة وجنود الوطن البواسل.

 

وقال وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله السلمان: إن الاحتفاء باليوم الوطني يعزز ولاء وانتماء الموظفين للوطن، مشيداً بما قامت به العمادة من ترتيبات لهذه المناسبة الغالية.

 

من جهته؛ قال عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعد الحسين، :"إن المملكة تعيش في ظل النهضة التنموية والتغيير التي سوف تحققها بإذن الله الرؤية الجديدة للمملكة 2030 في ظل تركيز الدولة على قطاع التعليم واعتباره رافداً مهماً في اقتصاد المعرفة".

 

وأشار إلى أن الوطن بحاجة لنا ونحن بحاجةً إليه؛ مختتماً حديثه بالتهنئة لكافة منسوبي ومنسوبات العمادة بذكرى اليوم الوطني داعياً الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي .

 

فيما سطرت زوجة الشهيد "سعيد جدع" رسالة وفاء لجنود الوطن تذكرت فيها زوجها الشهيد ودعت لهم بالتوفيق قائلةً :" من زوجة شهيد الوطن يحفظكم الله وأعانكم ورحم الله زوجي ".

 

من جهتهم؛ عبرّ عدد من موظفي وموظفات عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة أثناء احتفاءهم باليوم الوطني الـ 86 عن فرحتهم وسعادتهم بهذا اليوم، سائلين الله أن يحمي الوطن من كل سوء وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها، وأن يحقق النصر لجنودنا المرابطين وأن يشفي المصابين منهم ويرحم شهداءهم.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org