" عمل مكة" يفتتح شاشة نظام إلكترونية لخدمة عملاء ومستفيدي الوزارة

المواطنون: تدشينها سهل علينا ووفر الجهد والوقت دون عناء الانتقال
" عمل مكة" يفتتح شاشة نظام إلكترونية لخدمة عملاء ومستفيدي الوزارة
تم النشر في

افتتح مكتب العمل والتنمية بمكة، اليوم الخميس، شاشة نظام مكتب العمل، وذلك بمقر مكتب الضمان الاجتماعي بالعاصمة المقدسة، وبتوجيه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة  "عبدالله بن محمد العليان"، ومتابعة مديرها العام "حمدي يونس"،   وبإشراف مباشر من مساعد مدير مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالعاصمة المقدسة "عبدالله بن فديع الروقي".

ويهدف هذا التوجيه إلى خدمة عملاء ومستفيدي الوزارة واختصار الوقت والجهد ورفع العناء عن المواطنين، بتوجيهات من الحكومة والقيادة التي تسعى لتسهيل الخدمات التي تُقدم للمواطنين والمقيمين.
وقد تم تكليف عدد من موظفي مكتب العمل لإفادة المواطنين الذين بدورهم استحسنوا هذه البادرة وقدموا شكرهم لقادة هذه البلاد المباركة على ما تقوم به، ودعوا لهم بالتوفيق والسداد.
 
ومن جهته قال المواطن "مساعد المطرفي": إن تخصيص شاشة نظام إلكترونية مكتب العمل وتخصيص موظفين في مقر مكتب الضمان، خدم المستفيدين ووفر الجهد والوقت ولاسيما أن مكتب العمل يشهد توافد المواطنين باستمرار؛ مما يجعل حصولنا على الخدمة يتطلب وقتًا ولكن فتح الشاشة الإلكترونية تحتوي على أنظمة متطورة أصبحت جميع الخيارات متاحة وفي أقل من دقيقتين تنهي جميع الإجراءات بشكل عصري .
 
وشكر "مساعد المطرفي" مسؤولي مكتب العمل والتنمية الاجتماعية بمكة المكرمة على هذه المبادرة التي ساعدت كبار السن على قضاء جميع مراجعاتهم بكل يسر وسهولة، دون حاجة إلى الذهاب إلى مكتب العمل وتكبد العناء .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org