"عواها" الابتدائية بـ"يلملم" تختتم أنشطتها الطلابية

في حفلٍ رعاه مدير التعليم بالليث
"عواها" الابتدائية بـ"يلملم" تختتم أنشطتها الطلابية

 اختتمت مدرسة عواها الابتدائية بقطاع يلملم "100" كلم شمال الليث، اليوم؛ الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1436_1437، برعاية مدير التعليم بمحافظة الليث "مرعي بن محمد البركاتي"، وبحضور مدير الإشراف التربوي "عبيد العسافي"، ورئيس قسم التوجيه والإرشاد "بلقاسم البركاتي"، وعدد من أولياء الأمور.

وخلال الحفل أوضح قائد المدرسة "عبدالله محمد الذبياني"؛ أن النشاط المدرسي عنصر مهم والمدرسة تولي النشاط اهتماماً كبيراً منذ بداية العام الدراسي، وتنفذ جميع خطط النشاط الطلابي الصادرة من قسم النشاط الطلابي.

عقب ذلك ألقى مدير التعليم "مرعي البركاتي" كلمة دعا الله فيها بدوام نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وولي ولي العهد، حفظهم الله، كما وجه شكره وتبريكاته للطلاب المتميزين، وبارك للناجحين، وشكر أولياء الأمور على اهتمامهم وحرصهم على متابعة أبنائهم. وختم كلمته بشكره لقائد المدرسة "عبدالله الذبياني" وجميع منسوبي المدرسة على ما قدموه خلال العام الدراسي من تعليم واهتمام ورعاية تربوية جاذبة.

وأكد "البركاتي" أن للأنشطة أهدافاً تربويةً كبيرةً تسهم في إكساب المتعلم العديد من المهارات والسلوك المرغوب إيصالها للطالب؛ لأن التربية والتعليم لم تعد قاصرة على ما يؤدى للطالب داخل الصف الدراسي؛ بل تعدته إلى مفهوم واسع وأكبر من هذا المجال؛ نظراً لأن الكثير من الأهداف التربوية والتعليمية يمكن أن يتم إنجازها من خلال النشاط المدرسي بمفهومه الواسع.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتميزين علميًّا وسلوكيًًّا، كما تم تكريم الطلاب المشاركين في جميع المناشط داخل المدرسة في يومٍ بهيج مارس فيه الطلاب جميع الأنشطة في جو تربوي رائع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org