غداً.. "أمير القصيم" يرعى "ملتقى الصبرة" بـ"غرفة عنيزة"

برعاية "سبق".. ويناقش أهم القضايا المتعلقة بالمنطقة
غداً.. "أمير القصيم" يرعى "ملتقى الصبرة" بـ"غرفة عنيزة"

 يرعى أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، غداً الثلاثاء "ملتقى الصبرة" الذي تُنظّمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة ممثلة في لجنة الأوقاف بمقر الغرفة وبرعاية من "سبق".

ورحّب رئيس مجلس إدارة "غرفة عنيزة" محمد بن عبدالله الموسى، براعي اللقاء أمير المنطقة؛ مشيراً إلى الاهتمام البالغ الذي يوليه سموه الكريم بكافة أنشطة وملتقيات المنطقة، وحرصه الدائم على إبراز المنطقة ونجاحها ودعم العاملين فيها بما يحقق الصالح العام، كما رحّب بكل الحضور من أصحاب المعالي والفضيلة والقضاة والمستشارين والمتخصصين، الذين سيُثرون الملتقى الذي يُعد الأول من نوعه.

وأضاف "الموسى" أن مثل هذه المواضيع تعتبر هامة، وبدون أدنى شك تحظى باهتمام ملحوظ من وزير العدل ورئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني.

من جانبه، أوضح رئيس لجنة الأوقاف بالغرفة محمد بن أحمد الزامل، أن الملتقى سيناقش أهم وأبرز القضايا ذات العلاقة بالصبرة في منطقة القصيم، وسيتم خلاله طرح عدد من الدراسات وورق العمل المرتبطة بذلك، بمشاركة نخبة متخصصة؛ بهدف الخروج بتوصيات يتم رفعها لأصحاب الشأن، والملتقى سيتكون من عدة جلسات تنطلق من الساعة الرابعة والنصف عصراً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org