"غرفة عنيزة" تدشِّن ملتقى توطين قطاع الاتصالات .. غداً

"غرفة عنيزة" تدشِّن ملتقى توطين قطاع الاتصالات .. غداً

يرعى محافظ عنيزة المكلف؛ إبراهيم بن عبدالله البريكان، مساء غد، ملتقى دعم توطين قطاع محال الاتصالات؛ لعرض سبل دعم شباب الأعمال في هذا المجال الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة ممثلة باللجنة التجارية في قاعة الشيخ علي التميمي بمقر الغرفة.

يأتي الملتقى ضمن حزمة من البرامج تسهم في توطين محال الاتصالات تماشياً مع قرار وزارة العمل الذي يبدأ تطبيقه كمرحلة أولى بداية شهر رمضان المقبل بنسبة تصل إلى 50 %، فيما ستكون المرحلة الثانية في بداية شهر ذي الحجة.

يشارك في الملتقى عددٌ من الجهات ذات العلاقة، مثل: وزارة التجارة ووزارة العمل والبلدية وصندوق الموارد البشرية "هدف" والتنظيم الوطني للتدريب المشترك علاوة على أنه سيقدم المختص سليمان العليان؛ ندوة متخصّصة بعنوان "كيف تبدأ مشروعاً ناجحاً"، في الوقت الذي أطلقت الغرفة في وقت سابق حملات توعوية عن البرنامج ونقل تجارب الشباب الناجحة بهذا الشأن.

ووجّه رئيس مجلس إدارة غرفة عنيزة؛ محمد الموسى، الدعوة للجميع من الجنسين؛ للاستفادة من هذا الملتقى المهم؛ مؤكداً أن رعاية محافظ عنيزة هي دافعٌ لفريق العمل ودعمٌ للفئة المستهدفة، لافتاً إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى تحفيز الشباب وتسخير الإمكانات كافة وتذليل الصعاب بغية دخولهم سوق العمل بكل جدية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org