غضب جماهير الأهلي يطول تذاكر اللقاء الآسيوي

لم يتم بيع سوى قرابة الـ800 تذكرة
غضب جماهير الأهلي يطول تذاكر اللقاء الآسيوي

استاءت جماهير النادي الأهلي من المستوى المتذبذب لفريقها وتحقيقه نتائج غير مرضية أدت إلى ابتعاده عن متصدر سلم ترتيب دوري جميل بـ7 نقاط وتراجع الفريق إلى المركز الرابع.

وطالبت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إدارة ناديها بتلبية عددٍ من المطالبات ويأتي في مقدمتها إقالة المشرف العام على الفريق الكروي الأول وجدي الطويل، ومحاسبة اللاعبين الذين انخفض مستواهم بشكل لافت عن الموسم الماضي، ومساءلة مدرب الفريق السيد جروس عن عددٍ من الأخطاء الفنية المرتكبة في اللقاءات السابقة.

وانعكست حالة عدم الرضا في المدرج الأهلاوي على معدل بيع التذاكر عبر موقع مكاني والذي طرح تذاكر مباراة فريقها الأهلي للقاء الآسيوي أمام بونيودكور الأوزبكي والمقرر إقامته مساء الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث بلغ مجموع ما تم شراؤه من تذاكر قرابة الـ800 تذكرة فقط.

وتواجه إدارة النادي ضغوطًا جماهيرية كبيرة، خصوصًا أن الفريق بطل الثلاثية (الدوري والكأس والسوبر) في الموسم الرياضي الماضي إبان رئاسة مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي، هذا وتخشى الجماهير الأهلاوية خروج فريقها هذا الموسم خالي الوفاض من جميع البطولات.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org