غـوّاصو "مدني" عسير ينتشلون جثة العشريني المفقود في سيول بارق

بعد يومين من تكثيف الفرق البحث عن الشاب الذى اجترف بالمنحدرات
غـوّاصو "مدني" عسير ينتشلون جثة العشريني المفقود في سيول بارق

انتشل غوّاصو الدفاع المدني بمنطقة عسير، قبل قليل، جثة شاب بارق المفقود الذي فُقد قبل يومين في سيول منحدرات عقبة ساقين باتجاه وادي بقرة بالمحافظة.


وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي :تمكنت فرق وغواصي الدفاع المدني  اليوم من العثور على جثة الشاب المفقود الذي جرفه  السيول    في المنحدرات الصخرية باسفل عقبة ساقين الرابطة بين محافظة تنومة ومحافظة بارق باتجاه وادي بقرة بمركز ثلوث المنظر  ببارق وذلك بعد عمليات بحث وتمشيط للمواقع الصخرية وامتداد الوادي والبرك التي خلفتها مياه السيول والامطار .


وأضاف:  تم انتشال الجثة من قبل الغواصين من داخل تجمع مائي صخري و نقلها لنقطة تجمع الاليات وتسليمها للجهة الامنية المختصة لاكمال الاجراءات اللازمة حسب الإختصاص  .


ونقل مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي تعازيه لذوي المتوفى سائلا الله له الرحمه والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان مثمنا جهود المواطنين الذين شاركوا فرق الدفاع المدني اعمال البحث ، متمنيا السلامة للجميع. 


وكان مركز القيادة والتحكم في إدارة الدفاع المدني بمحافظة بارق، قد أبلغ عند الساعة 18:31 من مساء الجمعة عن اجتراف السيول شاباً سعودياً،27 سنة تقريباً، من المنحدرات الصخرية بأسفل عقبة ساقين الرابطة بين محافظة تنومة ومحافظة بارق، باتجاه وادي بقرة بمركز ثلوث المنظر ببارق؛ حيث كثفت الفرق البحث عن الشاب حتى تمّ انتشاله اليوم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org