فتح القبول في برنامج توطين الاتصالات بـ"تقنية جدة للبنات"

يتضمن "أساسيات صيانة الجوال ومهارات خدمة العملاء"
فتح القبول في برنامج توطين الاتصالات بـ"تقنية جدة للبنات"
تم النشر في

أعلنت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة، ندى زرنوقي، عن فتح باب القبول في برامج أساسيات صيانة الجوال ، ومهارات خدمة العملاء، ومهارات إدارة المبيعات.

 

ومن المقرر فتح بوابة القبول لهذه البرامج التي تنفذ ضمن جهود توطين الاتصالات للبنات بجدة، يومي غد وبعد غد من خلال الموقع الإلكتروني ctc.tvtc.gov.sa .

 

ودعت "زرنوقي" المتقدمات اللاتي يحصلن على المواقفة إلكترونياً إلى مراجعة مقر الكلية بشارع المكرونة خلف مركز جوهرة العزيزية والتوجه إلى مكتب ( 22 أ ) خلال وقت الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس.

 

ومن المشترط في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية ، وغير موظفة ، ولا يقل عمرها عن 18 سنة، فيما أكد مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية استعداده لاستقبال المواطنات المقبولات.

 

وقالت "زرنوقي": "البرامج ستنطلق في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد القادم ولمدة خمسة أيام وبواقع خمس ساعات يومياً، ونشكر المدربات القائمات على تأهيل بنات الوطن في مجالات توطين الاتصالات".

 

وأضافت: "المركز الفرعي لخدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية نفذ عدد من البرامج التدريبية التي تخدم مشروع توطين قطاع الاتصالات في المرحلة الأولى".

 

وأردفت: "تم تخريج ١٥٧ متدربة في برنامج أساسيات صيانة جوال، و٢٢٥ متدربة في برنامج مهارات خدمة عملاء، وتأهيل ٥٩ متدربة في برنامج مهارات إدارة المبيعات".

 

جدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ستمنح المواطنة الملتحقة بالبرنامج شهادة معتمدة.

 

ويمكن للمتقدمة الاستفادة من برامج ريادة الأعمال الوطني "ريادة" لتدريب رياديات الأعمال الراغبات في إنشاء مشاريع صغيرة والاستفادة من الدعم المالي والاستثمار بقطاع الاتصالات والذي يصل إلى ثلاثة آلاف ريال شهريًا لمدة سنتين من خلال برنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة عبر البنك السعودي للتسليف والادخار.

 

ويقدم البنك تمويلاً لمشاريع رواد الأعمال بمبلغ 200 ألف ريال كحد أعلى للتمويل ضمن مسار توطين قطاع الاتصالات وملحقاته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org