فعالية الخيول العربية الأصيلة تجذب زوار مهرجان ربيع مكة

اشتملت على استعراض لخيول حققت بطولات محلية
فعالية الخيول العربية الأصيلة تجذب زوار مهرجان ربيع مكة
تم النشر في

أقيمت مساء أمس الأول فعالية للخيول العربية ضمن فعاليات مهرجان ربيع مكة وشملت استعراضًا للخيول التي سبق أن حققت العديد من البطولات المحلية في الرياض، والأحساء، والقصيم.


وشاركت كل من زود المشعلية: مهرة، وعمرها سنتان والمهر : باسم المشعلية نتاج مربط المشعلية ووجدت الفعالية حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وتفاعلاً مع العروض المقدمة في المهرجان.


ومن جانب آخر أعرب نائب المدير العام لمربط المشعلية،محمد الشهراني عن بالغ الشكر والتقدير لإدارة المهرجان وللمدير التنفيذي علي القحطاني لإتاحتهم الفرصة لمربط المشعلية للمشاركة بمهرجان ربيع مكة لعرض الخيول العربية الأصيلة ولإسعاد رواد وزوار المهرجان.


وقال الشهراني أتمني أن تكون هناك فعاليات مماثلة لخدمة أهالي مكة المكرمة وزوار هذه المدينة المقدسة ونحن في مربط المشعلية ممثلة في الشيخ مشعل سرور الزايدي لا ندخر جهدًا في إسعاد أهالي مكة المكرمة وكل زائر ووافد لهذه المدينة المقدسة وأيضًا تلبية لرغبات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ولما عهدناه من سموه الكريم وحرصه الدائم لإقامة المهرجانات والفعاليات التي تعود بالسرور والبهجة على قاطني مكة المكرمة وزوارها الكرام .
 
 
وأشار إلى أن مربط المشعلية تقع في منطقة مكة المكرمة، وحققت العديد من الإنجازات على مستوى الخيول العربية داخل المملكة وخارجها.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org