"فيجو": كنت قريباً من "الاتحاد" لكن "البلوي" أراد الدعاية والتقاط الصور معي

"فيجو": كنت قريباً من "الاتحاد" لكن "البلوي" أراد الدعاية والتقاط الصور معي

فجّر النجم البرتغالي المعتزل لويس فيجو اللاعب السابق لبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن أنه كان قريباً من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي قبل اعتزاله عام 2007، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن بحث رئيس الاتحاد وقتها منصور البلوي عن الدعاية والتقاط الصور معه حال دون انضمامه إلى العميد.

 

وقال فيجو في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري خلال تواجده في جدة للمشاركة في إطلاق دوري للأحياء: "كنت قريباً من اللعب مع الاتحاد ولكن هذا لم يتم لأن رئيس النادي في تلك الفترة كان يبحث عن الدعاية والتقاط الصور معي، ويبقى الموضوع من الماضي".

 

وعن سبب زيارته للمملكة قال: "هذه أول زيارة لي للسعودية وأنا هنا لرؤية جدة والشغف الكبير بكرة القدم ولحضور بطولة تهتم بالمواهب ولحضور مؤتمرها الصحفي وانطلاقها وأنا سعيد للاهتمام ببطولات المواهب وأنا اعتبر أنها مهمة وتساعد في تطوير كرة القدم".

 

وفي رده على سؤال بخصوص معرفته باللاعب السعودي السابق سامي الجابر، قال فيجو: "سامي الجابر أعرفه منذ سنوات وهو رجل جيد وتقابلنا كثيراً وآخرها في المكسيك خلال مشاركتنا في كونجرس الفيفا ومن الجميل أن تقضي بعض الوقت معه ورؤيته".

 

أكد فيجو عدم امتلاكه لأي معلومات عن كرة القدم السعودية، وقال: "للأسف ليس لدي معلومات عن كرة القدم السعودية لأنه من الصعب الحصول عليها في أوروبا، لكنني أعلم بأن هناك مدربين برتغاليين في السعودية وهذا كل ما أعرفه".

 

وختم فيجو تصريحاته بالتأكيد على أنه لا يسعى لخوض تجربة تدريبية في الملاعب الخليجية، وقال: "في الوقت الراهن لا أعتقد أنني سأدرب في الخليج وليس من أهدافي أن أصبح مدرباً في المستقبل".

 

https://www.youtube.com/watch?v=XW2txGU-_UQ

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org