فيديو .. "القرقاح الابن" ينسحب من "زد رصيدك" على الهواء بعد سماع أبيات أبيه

مشهد مؤثر ضرب به "الوحيد" مثلاً لبِر الوالدين يقابله آخر ترك فيه ابتعاثه لإرضائه
فيديو .. "القرقاح الابن" ينسحب من "زد رصيدك" على الهواء بعد سماع أبيات أبيه

في موقفٍ من مواقف بِر الوالدين، أعلن متسابق برنامج "زد رصيدك" على قناة بداية الفضائية، محمد القرقاح؛ ابن شاعر المحاورة فلاح القرقاح؛ انسحابه من البرنامج، وذلك بعد سماعه على الهواء مباشرة بيتَي شعر لوالده، كانا بالغَي التأثير وبهما عبارات تُلخّص حياته بعد فقد الابن من جرّاء ارتباطه بالمشاركة التلفزيونية 90 يوماً، الأمر الذي أثّر في "القرقاح" وجعله يضرب مثلاً في بِر الوالدين ويُعلن انسحابه من البرنامج الواقعي "زد رصيدك".

وانقسمت شبكات التواصل الاجتماعي لشِقين حول تصرّف الشاب "القرقاح"؛ ما بين مؤيد لانسحابه وما بين من قال إنه استعجل الأمر، ولا يجب منه الانسحاب من برنامج واقعي بهذه الطريقة التي ربما لا يتمناها والده.

وعاد موقف الشاب "القرقاح"؛ وعن كونه من يُسجّل من قِصص بِر الوالدين، إلى موقفٍ سابقٍ أقدم عليه، باعتباره وحيد والده، وذلك بعد انسحابه من إكمال دراسته مبتعثاً بحثاً عن رضا والده، قبل أن يُكرّر ويُقدّم مشهداً من مشاهد بِر الوالدين بطريقة أخرى، وأمام الملأ.

وأعلنت إدارة البرنامج الواقعي، أنها تسعى جاهدة للتشاور مع الشاعر "القرقاح"؛ لثني ابنه عن قرار الانسحاب الذي كان مُفاجئاً للجمهور والمتابعين، ولا تزال الأبيات التي بعث بها الأول لابنه تُتداول في شبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تصرّف الأخير، وضربه مثلاً في بِر الوالدين، وتلخّصت أبيات والده في هذه الكلمات المؤثرة:

"يا محمد ليتك تشوفني بين الضيـوف .. أتلفّتلك ويأخذنــي شُـــــوق الهــوه.

كل ما خلوني أجلس وضيفاني وقوف .. أمنعوني لا أتقهوى ولا أصب قهوة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org