فيديو .. "سلاح رشاش" في مشاجرة جماعية داخل ثانوية بـ "تثليث"

القبض على المتورّطين .. ومتحدث "التعليم": الدراسة تسير بشكل طبيعي
فيديو .. "سلاح رشاش" في مشاجرة جماعية داخل ثانوية بـ "تثليث"

أوضح المتحدث الإعلامي لوزارة التعليم مبارك العصيمي؛ أن قضية المشاجرة الجماعية التي وقعت، أمس، في ثانوية القيرة بتثليث، التي استُخدم فيها سلاح رشاش من اختصاص الجهات الأمنية، وأن الدراسة تسير في المدرسة بشكل طبيعي.

 

وزار مدير التعليم في بيشة، اليوم، نايف سلطان الهاجري؛ وعدد من القيادات التعليمية المدرسة، والتقى قائد المدرسة ومعلميها واطمأن على سير العملية التعليمية.

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت  لقطات سجّلتها كاميرات المدرسة, تُظهر قيام المعلمين بمحاولة تهدئة الأمور، وسحب سلاح ناري من نوع "رشاش"؛ كان بيد أحد الطلاب في أثناء مشاجرة جماعية.

 

وأظهرت اللقطات قيام عددٍ من المعلمين بتخليص أحد الأسلحة من يد أحد الطلاب؛ لمنع حدوث مكروهٍ لأحد بعد أن تمكّن الطالب من إطلاق النار على المدرسة دون وقوع إصابات.

 

يُشار إلى أن المتحدث الإعلامي باسم "تعليم بيشة" إبراهيم عواض الشمراني؛ أوضح أمس أنه: "وقعت مشاجرة جماعية بين مجموعة من الطلاب بإحدى المدارس بمحافظة تثليث, ثم خرج طالب من المدرسة وقام بإطلاق النار على منسوبي المدرسة, ولم يُصَبْ أحدٌ".

 

وأضاف: "الجهات الأمنية ألقت القبض على المتسبّبين في المشاجرة, ويوالي (تعليم تثليث) متابعة الموضوع".

 

 جديرٌ بالذكر أن هذه هي الحالة الثانية لإطلاق نار على مدرسة ومنسوبيها بمحافظة تثليث خلال هذا الفصل الدراسي، وتعرَّض عددٌ من المعلمين والطلاب في الواقعة الأولى لإصاباتٍ طفيفة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org