فيديو يوثّق حادثة العناد وانقلاب المركبة بجدة.. سرعة فالْتصاق ثم إصابة وذهول

وثّقه شاهد عيان.. احتكّت السيارتان فاصطدمت إحداهما بحاجز إسمنتي بين الطريقين
فيديو يوثّق حادثة العناد وانقلاب المركبة بجدة.. سرعة فالْتصاق ثم إصابة وذهول

وثّق قائد مركبة، أمس الاثنين، مقطع فيديو للحادث الذي تَسَبّب فيه عناد سائقيْن أثناء تجاوزهما البعض بشارع صاري بمدينة جدة، ونشرت "سبق" تفاصيله في وقت سابق أمس؛ حيث أدى عنادهما لاصطدامهما وانقلاب إحدى المركبات؛ حيث أصيب أحدهما ونُقِل لتلقي العلاج بمستشفى الملك فهد بجدة، وسط ذهول الحاضرين من هذا الموقف الغريب.
 
وتفصيلاً، أظهر مقطع فيديو التقطه قائد مركبة، مساء الاثنين، بشارع صاري بجدة قبل تقاطع طريق المدينة، سيارتين حاولت إحداهما تجاوز الأخرى؛ مما دعا الآخر للالتصاق بسيارته، واستمرت المركبتان في السير بشكل سريع ملتصقتين؛ مما تَسَبّب في اصطدام إحداهما بالحاجز الإسمنتي الرابط بين الطريقين وانقلابها.
 
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور تيمور جان، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمحافظة جدة تَلَقّت، عصر الاثنين، بلاغاً يفيد بحدوث انقلاب لسيارة في شارع صاري بمدينة جدة".
 
وبيّن: "هُرعت فِرَق هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة إلى موقع الحادث؛ ليجدوا إصابة واحدة متوسطة، وبعد تقديم العناية اللازمة بالموقع، تم نقل المصاب إلى مستشفى الملك فهد العام بجدة".
 
واختتم: "تتمنى الإدارة العامة للهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة الشفاء العاجل للمصابين، وتنصح الجميع بالالتزام بتعليمات المرور وربط حزام الأمان لجميع من في المركبة".
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org