في برقيتَيْ عزاء.. الملك وولي العهد يواسيان أسرة "آل جوفان" في فقيدها

فيما قدَّم أبناء الفقيد شكرهم مؤكدين أن اللفتة الكريمة دليل تلاحم الشعب بقيادته
في برقيتَيْ عزاء.. الملك وولي العهد يواسيان أسرة "آل جوفان" في فقيدها

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لأبناء وأسرة الشيخ الفقيد ناصر بن عبدالعزيز الجوفان.

وقال الملك في البرقية: "تلقينا خبر وفاة والدكم، وإننا نبعث لكم ولأسرة الفقيد كافة بعزائنا، ونسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.. إنه سميع مجيب".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ برقية عزاء لأبناء وأسرة الفقيد.

وقدم واجب العزاء حضوريًّا: الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن سلمان بن محمد.

كما قدم واجب العزاء رئيس ديوان المظالم خالد اليوسف، ونائب رئيس ديوان المظالم علي الحماد، ونائب رئيس ديوان المظالم سابقًا منصور المالك، ومدير الأمن العام الفريق سعود الهلال، وسفير السعودية في دولة الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز، وعضو مجلس القضاء الإداري ورئيس التفتيش القضائي بديوان المظالم عبدالعزيز الفضلي، والأمين العام للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته "الدكتور عادل الشدي".

وتلقت أسرة الفقيد العزاء من العديد من أصحاب الفضيلة قضاة وزارة العدل وديوان المظالم وأعضاء مجلس الشورى، وأعربت، ممثلة في أبناء الفقيد وذويه، عن شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على مواساتهم في فقيدهم.

وأكدت الأسرة أن تلك اللفتة الكريمة دليل على مدى تلاحم الشعب بقيادته وقرب القيادة من شعبها، داعية الله أن يحفظ خادم الحرمين وولي عهده من كل مكروه، وأن يطيل الله في عمرهما ويجعلهما ذخرًا للإسلام والمسلمين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org