في وادي الدواسر.. تنسيق يُطيح بمهربي حشيش بالرياض

ضبطية وزنها خمسة وثلاثون كيلو وأربعمائة وثلاثون جراماً
في وادي الدواسر.. تنسيق يُطيح بمهربي حشيش بالرياض

أطاحت الجهات الأمنية في محافظة وادي الدواسر وبالتنسيق مع الرياض بمواطنَيْن قاما بتهريب واستقبال كمية كبيرة من الحشيش عبر شاحنة نقليات.

وتفصيلاً، قالت مصادر أمنية: "قاد الحسّ الأمني رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بالخماسين في وادي الدواسر خلال قيامهم بعملهم لضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر، مخفية داخل مواقع صعبة بسيارة مشحونة عبر "شاحنة نقليات" كانت قادمة من عسير".

وأضافت: "تم استيقاف الشاحنة وبعد تفتيش جميع المركبات عثر على كمية من مادة الحشيش المخدر، يبلغ وزنها خمسة وثلاثون كيلو وأربعمائة وثلاثون جراماً، حيث تم التحفظ على المضبوطات والشاحنة، وتم تسليمها إلى مكافحة المخدرات بالمحافظة".

وأوضحت مصادر أمنية لـ"سبق" أنَّ الجهات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر ممثلة بمكافحة المخدرات انتقلت على الفور بها إلى العاصمة، وذلك بعد التنسيق مع مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض للقبض على مستقبليها.

وأكدت أن فرق المكافحة - بفضل من الله- تمكنوا من الإطاحة بمواطنَيْن، قدما من خميس مشيط، وحضروا لاستلامها من فرع الشركة بالرياض، إذ عثر مع أحدهم عند القبض عليه الهاتف الذي سجل رقمه على بوليسة الشحن، حيث جرى التحفظ عليهم مع سائق الشاحنة، وكذاك حجز المركبة المشحونة والسيارة التي حضر عليها مستقبلو الكمية، تمهيداً لإحالتهم لجهات الاختصاص.

يُشار إلى أن محافظة وادي الدواسر تعتبر همزة وصل بحكم موقعها الجغرافي، إذ تربط العاصمة الرياض بثلاث مناطق إدارية؛ وقد سجل رجال الأمن بطرق الخماسين والمكافحة عدداً من الإنجازات تمثلت في منع محاولات تهريب المخدرات، مما يؤكد حرصهم على حماية أبناء الوطن من هذه الآفة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org