قائد منطقة الطائف العسكرية يتسلم أطول لوحة ورقية عن جنودنا البواسل

أعدتها متوسطة وثانوية ثقيف وتتضمن عبارات الفخر والاعتزاز
قائد منطقة الطائف العسكرية يتسلم أطول لوحة ورقية عن جنودنا البواسل

تسلم قائد منطقة الطائف العسكرية "اللواء الركن فارس بن عبد الله العمري"؛ أطول لوحة ورقية أعدتها مدرسة ترعة ثقيف المتوسطة والثانوية التابعة لمكتب التعليم بحداد، جنوب الطائف، وتتضمن عبارات الفخر والاعتزاز بجنودنا البواسل التي سطرها طلاب المدرسة والمعلمون وأولياء الأمور.

 

وقام المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف "الدكتور محمد بن حسن الشمراني" برفقة مدير إدارة الإرشاد الطلابي ومدير إدارة العلاقات العامة وعدد من طلاب المدرسة؛ بتسليم اللوحة "للواء العمري" خلال زيارتهم له بمكتبه.

 

وحملت اللوحة الورقية التي يبلغ طولها 50 متراً؛ مشاركات الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بعبارات الفخر والاعتزاز بجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي، وكذلك عبارات الشكر والثناء لهم على دورهم البطولي في الدفاع عن الوطن وحمايته من الأعداء، وما تحمله اللوحة كذلك من دعوات صادقة بالنصر والتمكين للقوات المسلحة.

 

وقال "الدكتور الشمراني": إن اللوحة جاءت تلبية لرغبة طلاب متوسطة وثانوية ترعة ثقيف بمكتب حداد، وحماستهم ورغبتهم في التعبير عن مشاعرهم تجاه قواتنا المرابطة على الحدود، وتعبيراً كذلك عن الشعور بأننا جميعاً مع قواتنا المسلحة، ومن حقهم علينا الدعاء لهم بالنصر والتعبير عن مشاعرنا تجاههم. 

 

بدوره قدم قائد منطقة الطائف "اللواء الركن فارس بن عبدالله العمري"؛ شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمحافظة الطائف "الدكتور محمد الشمراني"، وطلاب المدرسة، على مشاعرهم الصادقة تجاه القوات المسلحة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org