قبل ساعات من النهائي الحلم .. تفاؤل "أهلاوي" وقلق "نصراوي"

قبل ساعات من النهائي الحلم .. تفاؤل "أهلاوي" وقلق "نصراوي"

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، النهائي الحلم، إذ إنه ختام موسم رياضي كروي اعتدنا جميعاً أن يكون موسماً حافلاً من ناحية القوة والإثارة والمتعة، المباراة التي يسعى الأهلي للفوز بها لتحقيق الثنائية فيما يطمح النصراويون في إنقاذ موسمهم الحالي ببطولة . 

لم تخف جماهير النصر قلقها بسبب الأحداث الإدارية الأخيرة التي يمر بها النادي من استقالة الرئيس والبيانات المتلاحقة التي تخص مستقبل النادي في الفترة القادمة، أمر آخر أثار قلق النصراويين وهو قوة منافسهم الذي استطاع حسم بطولة الدوري بجدارة . 

حارس النصر، عبدالله العنزي واحد من الأسباب التي تقلق جماهير النصر حيث ترى الجماهير أن مستواه الحالي لا يليق به بحماية عرين الفريق، إذ تتخوف من أخطائه التي ربما تطيح بآمال الفريق في اللقب، جماهير أخرى توقعت أن يقدم الفريق مباراة استثنائية ويحقق الفوز لتقديم الكأس هدية لرئيس ناديها المستقيل وهي نسبة ليست قليلة من جماهير الفريق . 

على الجانب الآخر، يسود التفاؤل جماهير الأهلي عطفاً على مستويات الفريق الحالية والتي أهّلته لتحقيق لقب الدوري بعد غياب إضافة لثبات مستوى عناصر كافة الفريق من لاعبين أجانب ومحليين . 

جماهير الفريق أبدت قلقها من أمر واحد وهو أن يدب الثقة المفرطة للاعبين في الفوز ويحدث العكس، حيث قالت الجماهير إن الفريق النصراوي كالأسد الجريح الذي ربما ينتفض ويزأر ليعيد أمجاده السابقة في الموسمين الماضيين . 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org