قصة "عبيد الجنس" في قصر "الزعيم".. هذا الرئيس يهوى طالبات الثانوي

"فوكس نيوز" تكشف أسرار "حاكم بيونج يانج" وطرق التعذيب والإعدام
قصة "عبيد الجنس" في قصر "الزعيم".. هذا الرئيس يهوى طالبات الثانوي

كشفت قناة "فوكس" الأمريكية، في تقرير لها عن جزء من تفاصيل حياة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، الذي يهدد بتفجير حرب عالمية، وتصفه وسائل الإعلام الأمريكية بأنه الزعيم الغريب والأخطر على العالم.

وتكشف القناة في تقريرها عن الحياة الخاصة لـ"كيم" بالقول: "إنه زعيم مهووس بالجنس وطالبات الثانوية! حيث إن هناك مسؤولين مهمتهم فقط هي سحب الطالبات الكوريات من مدارس الثانوية، وإجبارهن على العمل كعبيد للجنس في قصر الزعيم.

كما أن الرئيس الكوري الشمالي منغمس في اللذات والنعيم، بينما يموت شعبه جوعاً، ويتم قهره بعمليات الإعدام المروعة.

وتروي الناجية من قبضة السلطات الكورية الشمالية "هي يون"، وتعيش الآن في سيئول عاصمة كوريا الجنوبية، ما شاهدته من فظائع على النظام الديكتاتوري بالقول: إنه نظام لا يرحم خصوصاً منذ قدوم الزعيم الجديد عام 2011 حتى الآن.

وتضيف: كنت شاهدة على إعدام 11 موسيقياً صوّروا فيلماً إباحياً، حيث احتشد عشرة آلاف شخص في ملعب رياضي؛ ليكونوا شهداء على عملية الإعدام التي استُخدمت فيها المدافع المضادة للطيران في عملية إعدامهم، وتطايرت أجسادهم وسط أصوات المدافع.

وتابع التقرير، نقلاً عن منشقّين يروون مشاهداتهم بالقول: "إن ما يحدث أمر فظيع، ويفوق الوصف، خاصة للسجينات السياسيات، حيث يتم اغتصابهن بشكل وحشي، وكل من تحمل يتم قتلها، وإطعام أطفالها للكلاب الجائعة".

وتعيش كوريا الشمالية في عزلة عن العالم الخارجي، حيث يتم تدريس أطفالها في المدارس عن البطولات الخارقة للزعيم الكوري كقيادته السيارة في عمر 3 أعوام، وتسلقه أطول قمة جبلية في العالم بمفرده، وغيرها من القصص التي لا يمكن تصديقها بأي حال من الأحوال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org