قوة المهمات بعسير تضبط عدداً من المجهولين بحوزتهم ممنوعات

صادرت براميل مليئة بالمسكر وكميات من حبوب "الكبتاجون"
قوة المهمات بعسير تضبط عدداً من المجهولين بحوزتهم ممنوعات

 ألقت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة عسير القبض على ثلاثة وافدين من الجنسية الافريقية بخميس مشيط يقومون بترويج الخمور، وضبطت بحوزتهم أربعة براميل مملوءة بمادة العرق المسكر، كما تم إلقاء القبض على ٢٤ من مجهولي الهويه من الجنسية الأفريقية.

 

وقال الناطق باسم شرطة عسير الرائد زيد محمد الدباش: "جاءت هذه النجاحات الأمنية بإشراف مباشر من مدير شرطة منطقة عسير اللواء
صالح بن سليمان القرزعي".

 

وأضاف: "تم تمشيط بعض المواقع بال عاصم حتى طريق ال يوسف وضبط (٣) براميل مملوءة بمادة العرق المسكر و(١٧) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر".

 

وأردف: "تمكنت قوة المهمات والوجبات الخاصة من القبض على شخص من مروجي المخدرات والعرق المسكر من الجنسية الافريقية بالسوده وضبط بحوزته عدد (٢٤) حبة كبتاجون وعدد(١٣) عبوة مملوء بمادة العرق المسكر".

 

وتابع: "تم إلقاء القبض على شخصين من مجهولي الهوية من الجنسية الافريقية ببني مالك وعثر بحوزتهم على عدد (٣٣) عبوة سعة ٥.١ لتر مملوءة بمادة العرق المسكر".


 

وقال الناطق: "استطاعت القوة إلقاء القبض على شخصين من مروجي العرق المسكر بخميس مشيط وضبط بحوزتهم على عدد (٨٣) عبوة مملوء بمادة العرق المسكر".

 

وأضاف: "قامت قوة المهمات ايضا بتمشيط بعض المواقع بمدينة ابها وضبط (٥) مصانع خمور، عدد (٦) براميل سعة٢٥٠ مل مملوء بمادة العرق المسكر، عدد (٤٣٨) عبوة سعة٥'١ لتر مملوءة بمادة العرق المسكر".


 

وأردف: "تم إلقاء القبض على شخص من مروجي المخدرات بمدينة ابها من مجهولي الهوية  وضبط بحوزته عدد (١١) حبة كبتاجون، عدد(٢) قطعة حشيش، عبوتين مملوءة بمادة العرق المسكر".


 

وتابع: "تمكنت قوة المهمات من القبض على شخص من مجهولي الهوية من الجنسية الافريقية ببني مالك وبحوزته (٤) حبات كبتاجون، كما تم القيام بتمشيط قرى المقطاع تم ضبط(٢٥) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر، كما تم ضبط (١٧) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر بحي باحص بخميس مشيط".


 

وقال الناطق: "تم القبض على شخص من مجهولي الهوية من الجنسية الافريقية  وضبط بحوزته على عدد (٢٢) عبوة مملوءة بالعرق المسكر، وتم إلقاء القبض على (٢١) شخصاً من الجنسية الأفريقية وامرأة من مجهولي الهوية".

 

وأضاف: "اتخذت الإجراءات اللازمة وأحيل الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org