قيادات الشؤون الاجتماعية تطمئن على مصاب حادثة الهروب بـ "ملاحظة جازان"

​بعد سقوطه من أعلى المبنى أثناء بحثه عن النزيل الهارب
قيادات الشؤون الاجتماعية تطمئن على مصاب حادثة الهروب بـ "ملاحظة جازان"

نقل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإجتماعية بمنطقة جازان محمد بن أحمد العزي معافا، تحيات وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، لموظف دار الملاحظة بجازان، بعد سقوطه من أعلى مبنى في دار الملاحظة الاجتماعية ، أثناء بحثه عن نزيل هارب.

جاء ذلك خلال زيارة "المعافا" له في المستشفى، والتي تخللتها مكالمة هاتفية بين وكيل الوزارة المساعد للرعاية، الدكتور نايف الحربي، والمصاب اطمأن فيها على صحته.

وأكد مدير عام الشؤون الإجتماعية بجازان، أن الموظف يخضع للرعاية الطبية حاليًا، جراء إصابته، مشيرًا إلى تحسن حالته نسبيًا، واستقرارها وفق ما ورده عنه خلال زيارته له.

وكان "معافا" قد أوضح، "أنه أثناء لعب النزلاء لكرة القدم في دار الملاحظة الاجتماعية، وخروج المدرب اختبأ أحد النزلاء في مبنى المدرسة، وبعد مضي وقت قصير استشعر عدم وجوده المراقب موظف الدار، وقام بالبحث عنه، إلا أن النزيل تمكن من النزول، والتسلل إلى خارج سور الملاحظة ولاذ بالفرار، فيما سقط موظف الدار، ويرقد بالمستشفى تحت الملاحظة الطبية حاليًا".

واختتم "المعافا": "الشؤون الإجتماعية تؤكد أن النزيل بصحة جيدة، ولم ينله أي أذى من جراء فراره، وهو الآن موجود في الدار، وأكد  "أن الشؤون الإجتماعية تعمل على عدم تكرار ذلك بأي حال من الأحوال -بمشيئة الله-" .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org