كشف لغز عصابة 5 متهمين باعتداء على شاب بمنطقة مهجورة بالجموم

كشف لغز عصابة 5 متهمين باعتداء على شاب بمنطقة مهجورة بالجموم

استدرجوه بأصوات نسائية وتم الاعتداء عليه بالضرب وسلبه مقتنياته

 نجح رجال تحريات البحث الجنائي بشرطة محافظة الجموم في فك لغز عصابة مكونة من 5 مواطنين، قاموا باختطاف شاب وضربه وسلبه مقتنياته، بعد استدراجه بأسماء مستعارة، والتمثيل عليه بأصوات نسائية مستخدمين أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتفصيلاً، قالت مصادر لـ"سبق" إن 5 مواطنين قاموا بالتخطيط لخطف شاب، تعرفوا عليه من خلال أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، واستدرجوه بالتمثيل عليه بصور مستعارة، وأصوات نسائية، ونجحوا في إجراء موعد في منطقة خارج العمران، وتم الاعتداء عليه بالضرب، وسلبه مقتنياته، وبعد الانتهاء من جريمتهم قاموا بسكب بودرة طفاية حريق لإخفاء بصماتهم.
 
وقامت شعبة التحريات والبحث الجنائي بالجموم بتشكيل فريق بحث وتحرٍّ، مع أن هويات الجناة مجهولة، واستطاعوا فك لغز الجريمة، والتعرف عليهم، وتم عمل كمين محكم، والقبض عليهم، فيما تم استرجاع الأموال والمسروقات، وجارٍ التحقيق مع الجناة وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة بحكم الاختصاص.
 
  وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة الجموم تلقت بلاغًا من مواطن، مفاده تعرضه للضرب والسرقة وسلب ما بحوزته من قِبل مجهولين. وتم بعون الله وتوفيقه تحديد هوية المتهمين؛ إذ تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي من ضبط خمسة أشخاص متهمين في تلك الحادثة، وتم التحفظ عليهم لاستكمال إجراءات الاستدلال الأولية، وستتم إحالتهم لجهة الاختصاص.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org