"كلية الاتصالات" بجدة تستقبل ٦٠٠ متدرب جديد .. غدًا

أعدت برنامجًا لتهيئتهم يستمر على مدى يومين
"كلية الاتصالات" بجدة تستقبل ٦٠٠ متدرب جديد .. غدًا
تم النشر في

تستقبل كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة يوم غدٍ الأحد، المتدربين المستجدين المقبولين للفصل التدريبي الأول 1437 / 1438هـ، وعددهم 600 متدرب تم قبولهم بمختلف الأقسام التخصصية بالكلية، فيما تعمل إدارة شؤون المتدربين على برنامج لتهيئتهم يستمر على مدى يومين.
 
يحضر الاستقبال: عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي ووكيل الكلية لشؤون المتدربين المهندس محمد الصباغ ووكيل الكلية للتدريب المهندس خالد مسفر الغامدي ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام بالكلية وعدد من هيئة التدريب بالكلية.
 
وأوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أن الكلية تقدم جميع ما يحتاج إليه المتدربون من استشارات وتوجيهات لهم، مؤكدًا ضرورة الانتظام والالتزام بالزي الرسمي للكلية والاجتهاد في التحصيل العلمي لما يخدمهم مستقبلاً.
 
وذكر العامودي أن برنامج التهيئة يهدف إلى تهيئة المتدرب وتعريفه بأنظمة الكلية ولوائحها، مضيفًا أن البرنامج يستمر لمدة يومين لافتًا إلى أن المتدربين الجدد سيقومون بزيارة جميع الأقسام التدريبية بالكلية والمعامل والورش وإدارة خدمات المتدربين للاطلاع عليها والتعرف على ما تحتويه من خدمات تقدم لهم في الكلية.
 
وأعلن ترحيبه بالمتدربين المستجدين مبينًا أنه سوف يقدم لهم العديد من النصائح التي تهمهم خلال مسيرتهم بالكلية.
 
وأشار العامودي إلى أن الكلية دأبت على تكريم المتدربين المتميزين والمتفوقين في الفصل التدريبي السابق وذلك بتقديم الشهادات والحوافز المادية ومنها: المكافآت المالية وتصريح دخول السيارات للمواقف المخصصة للمتدربين المتميزين وتخفيض نسبة 50 % على جميع الخدمات المقدمة من المستثمرين داخل الكلية تحفيزًا وتشجيعًا من الكلية لهم كما ستكرم الكلية العديد من المتدربين على غرار هذه المناسبة.
 
وطالب العامودي جميع طلبة الكلية بأن يحذو حذوهم ليكونوا من المتميزين في الكلية وقال: الكلية جندت طاقاتها لاستقبال الطلاب وتهيئة جميع الفصول التدريبية في جميع الأقسام لهم وذلك بصيانة جميع الأجهزة والمباني للبدء الجدي في العام التدريبي الجديد وتضم الكلية ثلاثة أقسام وهي تقنية الاتصالات وتقنية الحاسب وتقنية الإلكترونيات ويلتحق بالكلية أكثر من 1600 متدرب في جميع تخصصاتها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org