كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة توقِّع اتفاقًا مع "دبليو كيو"

تتيح الفرصة لتوظيف متدربي الكلية منذ تخرجهم حسب احتياج الشركة
كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة توقِّع اتفاقًا مع "دبليو كيو"

 وقَّعت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة أمس الثلاثاء اتفاقية توظيف مع شركة دبليو كيو؛ من أجل المساهمة والعمل على توطين قطاع الاتصالات، وتحقيق رؤية السعودية2030.

 

وتنص الاتفاقية على رعاية المتدرب، متيحة الفرصة للشركة لتوظيف متدربي الكلية منذ تخرجهم، وتوظيفهم حسب احتياج الشركة، وتقديم التدريب العملي لهم في تخصص الإلكترونيات؛ لتأهيلهم لسوق العمل من خلال برامج التدريب المعتمدة في الشركة، مع دعم المحاضرات والندوات العلمية المتخصصة التي تنظمها الكلية في المجال التقني والمشاركة فيها.

 

ووقَّع الاتفاقية من قِبل كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي عميد الكلية، ومن قِبل شركة دبليو كيو المدير العام محمد فلمبان.

 

وأوضح عميد الكلية العامودي أن مثل هذه الاتفاقيات تهدف إلىتعزيز العلاقة مع قطاعات العمل والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة، مع المساهمة الفعالة في توطين قطاع الاتصالات بالسعودية، وسد احتياج سوق العمل من الكفاءات والأيدي الوطنية، والنظرة المستقبلية لتحقيق رؤية السعودية 2030، وتوسيع قاعدة التوظيف لخريجي الكلية، وإتاحة الفرصة للشركات للمشاركة في العملية التدريبية، من خلال متابعتها للمتدربين الذين تتبناهم.

 

ومن جهة أخرى، دعا العامودي القطاع الخاص إلى التفاعل مع مثل هذه الاتفاقيات التي تسهم في توظيف الشباب السعودي المؤهل، وفقًا لآلية تضمن للمنشآت الحصول على الكفاءات الوطنية المتخصصة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org