كلية التربية بأم القرى تنظم ندوة بعنوان "ملتقى القيادات التربوية"

انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030
كلية التربية بأم القرى تنظم ندوة بعنوان "ملتقى القيادات التربوية"

تنظم كلية التربية بجامعة أم القرى بالعابدية ممثلة بقسم الإدارة التربوية والتخطيط يوم غد الثلاثاء، الندوة العلمية تحت عنوان ملتقى القيادات التربوية، انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 نحو التغيير ومواكبة التطور الثقافي والعلمي والمهني وتحقيق التكامل بين التعليم العام والتعليم العالي .

ويقدّم الندوة رئيس قسم الإدارة التربوية والتخطيط الدكتور عبدالله الزهراني بمشاركة كل من الأستاذ الدكتور هاشم حريري والأستاذ الدكتور فريد الغامدي، وذلك بحضور القادة التربويين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة والقادة من كلية التربية بجامعة أم القرى .

ويستهدف البرنامج أكثر من 200 قائد تعليمي وأكاديمي يتم من خلاله مناقشة العديد من الجوانب من إعداد القادة التربويين وتحديات العصر واستشراف المستقبل ودور مؤسسات المجتمع المحلي العامة والخاصة اتجاه القادة والأمن والحماية الفكرية تجاه أبنائنا الطلاب, ومن ثم تعقد ورش تدريبية تجمع بين الكادر التربوي والأكاديمي.

وأوضح الدكتور عبدالله الزهراني رئيس قسم الإدارة التربوية والتخطيط أن هذا البرنامج جاء انطلاقاً من توجه القيادة الرشيدة نحو تحقيق الرؤية المأمولة بعام 2030م من خلال عقد هذه الشراكة بين التعليم العام وقادته مع التعليم الجامعي.

وقال: نحن هنا في قسم الإدارة ستكون خطواتنا القادمة نحو قادة العمل التربوي (مدراء التعليم) في عقد لقاءات و ورش عمل مستمرة وفياضة بما يحقق الآمال المرجوة والمنشودة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org