كلية المجتمع بجامعة الملك سعود تنظّم حفل تكريم لشركائها المجتمعيّين

كلية المجتمع بجامعة الملك سعود تنظّم حفل تكريم لشركائها المجتمعيّين

أقامت كلية المجتمع بجامعة الملك سعود، صباح اليوم الأحد بمقرها حفل تكريم لشركائها ممن قدّموا خدمات ريادية لأنشطة الكلية وبرامجها المجتمعية، وتركوا بصمة واضحة في مسيرتها التعليمية والمجتمعية.

 

​حضر الحفل رئيس المجلس الاستشاري للكلية الأمير مشعل بن خالد آل سعود وعدد كبير من المكرمين.

 

وألقى عميد كلية المجتمع الأستاذ الدكتور/ عبدالله بن عطية الزهراني كلمةً أشاد فيها بشركاء الكلية من مؤسسات وشركات تتمتع بحس وطني رفيع يتفاعل مع القضايا الوطنية والمجتمعية وقضايا التعليم ودعم الأنشطة المجتمعية للمؤسسات التعليمية، مرحّباً بالمدعوين الكرام، وقدّم شكره الجزيل لهم على ما بذلوه من جهد واضح كان له أثر كبير في تحقيق رسالة كلية المجتمع وأهدافها الاستراتيجية.

 

وقدّم "الزهراني" الشكر للأمير مشعل بن خالد الذي لم يتوانَ لحظة عن دعم أنشطة الكلية وبرامجها المجتمعية؛ مما أسهم في تزويد الطلاب بالمهارات الوظيفية والتخصصية التي يحتاجها سوق العمل، وبما يتناسب مع الرؤية الوطنية (2030)، كما قدّم الشكر والتقدير للمدعوين من شركاء الكلية الذين احتضنوا طلاب الكلية تدريباً وتوظيفاً وتأهيلاً ودعماً.

 

وأوضح أن هذا الاستقطاب الإيجابي للشركاء ممن يتمتعون بدرجات عالية من المسؤولية المجتمعية؛ يضع على الكلية مسؤولية مضاعفة بأن تكون عند حسن ظن الشركاء بتخريج جيل منافس ومدرب ومؤهل يلبي حاجة الشركاء والمؤسسات والشركات الوطنية من الوظائف؛ فضلاً عن الانتقال بالخدمة المجتمعية للكلية على صعيد المفهوم والممارسة إلى مدى أوسع ليشمل المزيد من الجهات من قطاع الأعمال والقطاع غير الربحي والمؤسسات الخيرية؛ وخصوصاً أن الكلية قد تميزت بأنشطتها المجتمعية والثقافية بحصولها على المركز الأول على مستوى كليات الجامعة لأربع سنوات متتالية، ولم يكن ذلك ليتحقق إلا بدعم الشركاء ووجود فريق في الكلية يعمل بمنهجية عملية، وبناء على معايير احترافية.

 

​بعد ذلك ألقى الأمير مشعل بن خالد آل سعود، كلمةً عبّر فيها عن سعادته بحضور هذا اللقاء وشكره لإدارة جامعة الملك سعود وعمادة كلية المجتمع؛ مُثنياً على الإنجازات المتميزة في المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية، كما ثمّن مشاركة الجهات الداعمة للكلية في تحقيق رسالتها التعليمية والمجتمعية؛ داعياً للكلية بالمزيد من التوفيق والنجاح.

وفي نهاية الحفل قام الأمير مشعل بن خالد آل سعود وعميد الكلية بتقديم الدروع التكريمية للجهات الشريكة للكلية، وتم التقاط صورة جماعية في نهاية الحفل.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org