كل اسبوع..  "صم  الدمام" يوزعون 5 آلاف وجبة إفطار على  المسافرين

كل اسبوع..  "صم  الدمام" يوزعون 5 آلاف وجبة إفطار على  المسافرين

نظم أعضاء ومنتسبو نادي الصم بالدمام بالتعاون مع فريق رسالة التطوعي لأصدقاء الصم من خلال مبادرة "الإفطار السيار " والذى يعقد لأول مرة على مستوى المنطقة الشرقية بشكل خاص والمملكة بشكل عام ، حيث قاموا بتوزيع وجبات الإفطار على المسافرين بنقطة تفتيش مدخل الدمام بطريق الرياض السريع ونقطة تفتيش مدخل مطار الملك فهد الدولي .

وبلغ عدد الوجبات التى تم توزيعها كمرحلة أولى ما يقارب الخمسة آلاف وجبة توزع نهاية كل أسبوع بنقاط التفتيش على المسافرين ، وسط تعاون ومشاركة فاعلة من مسؤولي النقاط .

وقال المشرف العام على البرنامج ضيف الله بن علي الغامدي إن أعضاء نادى الصم من أصحاب الهمم العالية وإن هذه المبادرات تأتى من باب الدمج وكسر حاجز العزلة لديهم ومن باب إثبات الوجود ومشاركة المجتمع في الأعمال الخيرية .

وأعرب الغامدى عن بالغ سروره لما يقوم به الصم من أعمال تطوعية ومشاركات خيرية لخدمة المجتمع ضمن مظلة المسؤولية الاجتماعية وهم قادرون بفضل الله على ذلك لما يمتلكونه من همم عالية واحساس بالمسؤولية ورغبة في الاندماج بالمجتمع .

فيما عبر الأمين العام للنادي سلطان بن صالح المطيري عن تفاؤله بتفاعل الصم مع المجتمع واندماجهم معهم من خلال تلك المشاركات الاجتماعية التي تعزز روابطهم مع المجتمع وتنشر ثقافة لغة الإشارة وقال إن نجاح هذه التجربه لهو دافع للصم لبذل المزيد للاندماج مع المجتمع في جميع المجالات .

وفي الختام شكر رئيس مجلس إدارة النادي ناصر بن وهق السهلي جميع الجهات الداعمة للنادي بهذا الشهر الكريم وعلى رأسهم أمير المنطقة الشرقية ومدير فرع الهيئة العامة للرياضة بالشرقية على ما يقدمونه من دعم لا محدود في خدمة الصم بشتى المجالات .

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org