"كودو" تعيّن مديرين تنفيذيين للتسويق والموارد البشرية لإدارة عملياتها بالمملكة

"كودو" تعيّن مديرين تنفيذيين للتسويق والموارد البشرية لإدارة عملياتها بالمملكة

 أعلنت شركة "كودو" للتغذية والإعاشة، عن تعيين معتز الحميدي رئيساً تنفيذياً لإدارة الموارد البشرية والخدمات المساندة، وعماد القرشي رئيساً تنفيذياً للتسويق.

منذ تأسيسها في المملكة، تفتخر "كودو" بتقديم التجربة السعودية بامتياز لعملائها، وبعد مرور 29 سنة، وافتتاح 367 فرعاً، لا يزال هذا الأمر واقعاً تفخر به. ويتحلّى كل من معتز الحميدي وعماد القرشي بخبرات واسعة اكتسباها في قطاع السلع الاستهلاكية، مما سيساعد على نقل الشركة إلى مراحل متقدمة من التطور.

يحمل عماد القرشي شهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، واكتسب خبرة تزيد على 18 سنة في قطاع السلع الاستهلاكية مع كبرى الشركات في المملكة؛ مثل شركة بنده للتجزئة، والشركة المتحدة للسكر، وشركة عافية الدولية، ويونيليفر العربية. كما يؤمن بأن المهمّة واضحة جدّاً، حيث يجب وضع "كودو" في المكان الصحيح، باعتبارها شركة مطاعم الخدمة السريعة الأولى.

وقال: "كودو علامة تجارية موجودة في المملكة منذ وقت طويل، وتقدم الوجبات الطازجة لكل فئات الأعمار؛ ليستمتع الجميع بها، فضلاً عن تقديم التجربة السعودية بامتياز، والتي استمرّت لعدّة عقود. أتطلّع قدماً لأن أكون جزءاً من مسيرة نمو هذه الشركة".

كما انضم الأستاذ معتز الحميدي للشركة حاملاً معه أهدافاً استراتيجية لزيادة نمو السعودة عبر جميع المستويات في شركه "كودو"، ويجدر بالذكر أن الأستاذ "معتز" حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال وشهادة إدارة المشاريع من جامعة جورج واشنطن، كما أتم برنامجاً لكبار التنفيذيين في القيادة، التحول والاستراتيجية من مدرسة لندن لإدارة الأعمال، وبخبرة تقارب 16 عاماً في مجال الموارد البشرية مع عدة شركات في المملكة العربية السعودية نذكر منها: شركة لجام للرياضة، آر أس أيه للتأمين، هيئة المدن الصناعيه (مدن) والتعاونية للتأمين.

وقال رئيس شركة "كودو" السيد راكان الراشد: "إنه من دواعي سرورنا أن نرحب بمعتز وعماد في عائلة كودو، وإننا نؤمن دائماً بتطوير وتوظيف المواهب السعودية التي تتفهم احتياجات السوق السعودي وترتبط به، ولا شك أن كليهما مستعدان لمواجهة كل التحديات، وسيكون لهما تأثير إيجابي على نمو الشركة وتقدّمها".

ومن الجدير بالذكر أن شركة "كودو" توظف أكثر من ألف مواطن سعودي حول المملكة، وتلتزم بتطوير المواهب السعودية وتنميتها، وتوفّر التجربة السعودية بامتياز لجميع عملائها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org