لأول مرة.. مستشفى وادي الدواسر يكشف عن مبادرة دعم العيادات التطوعية

بعد دعوة الكوادر المتميزة من أبناء المحافظة لرفع مستوى الخدمة المقدمة
لأول مرة.. مستشفى وادي الدواسر يكشف عن مبادرة دعم العيادات التطوعية

كشف مستشفى وادي الدواسر العام تفاصيل دعم العيادات التعاونية التطوعية بمختلف التخصصات من الأطباء الاستشاريين من أبناء الوادي. وتُعد هذه المبادرة فريدة من نوعها على مستوى المحافظة.

وتفصيلاً، أوضح مدير المستشفى العام، الأخصائي فهد بن محمد الممخور، لـ"سبق": إن المبادرة جاءت ضمن برنامج الشراكة المجتمعية لدعم وتفعيل العيادات التطوعية، من خلال إقامة جسور للتواصل بين المستشفى والكوادر المتميزة من الأطباء أبناء المحافظة، وغيرهم من أبناء السعودية.

وأضاف "الممخور" بأن المبادرة تهدف لتلمس احتياجات المواطنين من سكان المحافظة، مشيرًا إلى أن هناك اتفاقيات مستقبلاً لفتح عيادات افتراضية بالصوت والصورة للتواصل مع الأطباء لتبادل الاستشارات والخبرات الطبية؛ ما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

وأكد مدير المستشفى العام أن العيادات التطوعية ستستضيف الأسبوع القادم استشاري وأستاذ طب الأسرة المساعد وكيل كلية الطب بجامعة الأمير سطام المختص بحالات السكري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكولسترول والغدد الدكتور خالد بن خلف الدوسري، وكذلك أخصائي جراحة عظام وتشوهات الأطفال بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور علي بن مبارك الدوسري، على مدى ثلاثة أيام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org