لائحة الأداء الجديدة في 7 ورش عمل للتعريف بها بمناطق المملكة

نظمتها الخدمة المدنية وتستهدف مديري فروع الجهات الحكومية
لائحة الأداء الجديدة في 7 ورش عمل للتعريف بها بمناطق المملكة

تبدأ وزارة الخدمة المدنية في عقد سلسة من ورش العمل التعريفية بلائحة الأداء الجديدة والنماذج الخاصة بها والمتمثلة في سبع ورش تعريفية وذلك في عدد من مناطق ومدن المملكة وهي (الدمام، تبوك، جدة، أبها، الرياض، المدينة المنورة، حائل) حيث ستبدأ ورشة العمل الأولى غدا الخميس  21/4/1438هـ  في مدينة الدمام وتستمر تباعا بشكل دوري في بقية مدن المملكة.        

وأوضح وكيل وزارة الخدمة المدنية للتخطيط وتطوير الموارد البشرية عبيدالله آل صنعاء :أن الهدف الأساسي من هذه الورش هو شرح مفهوم إدارة الأداء الجديد والتعريف بلائحة الأداء المعتمدة والنماذج الخاصة بها وكيفية استخدامها وصياغة الأهداف التي يتم الإتفاق عليها بين الموظف ورئيسه وفقا لميثاق الأداء، وذلك للمساهمة برفع كفاءة الموظف الحكومي.       

وأشار آل صنعاء إلى أن محاور الورشة الرئيسية تتمثل في التعريف بمفهوم إدارة الأداء والمنحنى المعياري القياسي، والتعريف بلائحة الأداء الجديدة والنماذج الخاصة بها مع استعراض المواد النظامية باللائحة وشرح أهمية وضع الأهداف وكيفية صياغتها بالشكل الصحيح.         

وأضاف آل صنعاء :أن هذه الورش تستهدف مدراء فروع الجهات الحكومية في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة ومسؤولي الموارد البشرية وشؤون الموظفين والادارة العامة للشؤون الادارية والمالية بالمناطق والمحافظات التابعة لها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org