لاعبو الأرجنتين يُقاطعون الإعلام بسبب "الماريجوانا"

لاعبو الأرجنتين يُقاطعون الإعلام بسبب "الماريجوانا"

د ب أ - سان خوان: أعلن "ليونيل ميسي" قائد المنتخب الأرجنتيني، أن لاعبي منتخب بلاده لن يتحدثوا مع الصحافة مجددًا بعد الإهانات التي وجهها أحد الصحافيين لمهاجم الفريق "ازيكيل لافيتزي".

وقام "ميسي" بالإعلان عن هذا الإجراء برفقة 25 لاعبًا من زملائه في المنتخب الأرجنتيني داخل قاعة مؤتمرات ملعب مدينة سان خوان الأرجنتينية، بعد لحظات من فوز الأرجنتين "3 -صفر" على كولومبيا في المباراة، التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال قائد المنتخب الأرجنتيني: نحن هنا لنخبركم بأننا اتخذنا قرارًا بعدم التحدث مرة أخرى مع الصحافة، تلقَّيْنا العديد من الاتهامات وقلة الاحترام، ولكن الموقف الأخير تجاوز كل الحدود، الاتهامات، التي كالوها لبوتشو "لافيتزي" خطيرة للغاية؛ إذ لم نخرج لنقول شيئًا؛ فإن الناس ستعتقد في صحة هذه الاتهامات ونفضل أن نقطع الطريق على هذا التصور.

وثارت تكهناتٌ مطلعَ الأسبوع الجاري حول اتخاذ لاعبي المنتخب الأرجنتيني قرارًا بمقاطعة الصحافة، ردًّا على الانتقادات القاسية التي يتلقونها بسبب سوء النتائج خلال المباريات الأخيرة في تصفيات المونديال، التي أبعدت منتخب التانجو عن المراكز المؤهلة للبطولة.

وتفاقمت الأزمة بشكل أكبر يوم الاثنين عندما أذاع أحد الصحفيين المشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن "لافيتزي" سيتم استبعاده من المشاركة أمام كولومبيا، بسبب قيامه بتدخين مخدر الماريجوانا داخل معسكر المنتخب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org